أجمل تصاميم خواتم ذهب لإطلالة أنيقة وجذابة صيف 2024

تبحث النساء عن أجمل تصاميم خواتم ذهب يمكن تنسيقها بصيحة التكديس لارتدائها في الإطلالات المختلفة، خاصة أنها تمنحهن إطلالة راقية وجذابة.

وتعد الخواتم من قطع المجوهرات التي لا يمكن الاستغناء عنها وتفضلها العديد من النساء في المناسبات؛ لأنها تعطي شكل مميز للإطلالة.

أجمل تصاميم خواتم ذهب 

تمنحكِ خواتم الذهب في مختلف الإطلالات اليومية، بريقًا خاصًا واستثنائيًا في شكل الأصابع. كما أنها جزء من إطلالاتكِ اليومية؛ لذلك حرصت الدور العالمية على تقديم موديلات تصاميم متنوعة بألوان الذهب الملائمة للمرأة العصرية.

وخلال السطور التالية نستعرض لكِ مع مجلة "الجوهرة" مجموعة من أجمل موديلات خواتم ذهب تستطيع النساء تنسيقها بصيحة التكديس خلال إطلالة صيف 2024.

تصاميم خواتم ذهب في عيد الفطر 2024تصاميم خواتم ذهب 2024

خاتم Joy Coeur من «Messika»

في حالة كنت ترغبين في خاتم مميز، يمكنكِ اختيار من دار Messika خاتم Joy Coeur الساحر؛ فهو مصمم ليكون ملائم للإطلالات اليومية، ومن الممكن اعتماده بأكثر  من طريقة.

وبالنسبة لتصميمه؛ فجاء مفتوحًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، كما ستلاحظين أنه مزين بماسة على شكل قلب بوزن 0.15 قيراط.

وجاء التصميم مميز بهالة من قطع الألماس اللامعة في المنتصف، يمكن ارتدائه بأكثر من شكل حسب ذوقك.

خاتم Joy Coeur من «Messika»خاتم Joy Coeur من «Messika»

خاتم True Narrow من «Tiffany & Co»

لمحبي القطع الرائعة والمميزة والمختلفة، تكون مواكبة لصيحة التكديس، يمكنكِ اختيار من دار تيفاني أند كو خاتم True Narrow بشكله الجذاب.

وصمم هذا الخاتم بتصميم أنثوي ساحر عند اعتماده تخطفين به الأنظار إليكِ خاصة في عيد الفطر، وهو مستوحى من التصاميم الهندسية.

وجاء ممزوج بالزوايا الرسومية والخطوط الواضحة. كما أنه يتميز بعدد من الروابط الجريئة حيث يأتي الخاتم بحرف T، وهذا يجعل إطلالتكِ أكثر جاذبية.

وتم تصميم هذا الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وعند النظر له ستلاحظينه مرصوفًا بتصميم ملفت للأنظار  بالألماس اللامع المستدير مع قطع بريانت راقية، ويمكنكِ تنسيقه بأكثر من شكل.

خاتم True Narrow من «Tiffany & Co»خاتم True Narrow من «Tiffany & Co»

خاتم Juste un Clou من «Cartier»

يعد الخاتم على شكل مسمار واحد من أكثر الصيحات المنتشرة والمفضلة لعدد كبير من النساء، يمكنكِ اعتماده بمفرده أو مع خواتم أخرى؛ فهو من القطع التي تمنحكِ شعور التكديس من خلال التصميم المميز  لخاتم Juste un Clou من دار Cartier.

وجاء هذا الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. كما تم تزيينه بحوالي 14 ماسة بقطع بريانت حيث يبلغ مجموعها 0.08 قيراط.

ويمكنكِ تنسيقها بأكثر من شكل مثل ارتداء عباية أو فستان طويل للحصول على إطلالة ساحرة.

خاتم Juste un Clou من «Cartier»خاتم Juste un Clou من «Cartier»

خاتم Bee My Love من  «Chaumet»

إذا ترغبين في إطلالة أنيقة وساحرة تعرف Chaumet بتصاميمها الجذابة المختلفة، وجاء هذا الخاتم بشكل سداسي لقرص العسل في خلية النحل.

وصمم خاتم Bee My Love من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ إذ جاء مرصوفًا بـحوالي 14 ماسة لامعة مع قطع بريانت ذات وزن 0.21 قيراط.

ويمكن تنسيق هذا الخاتم مع قفطان رمادي أو عباية أنيقة لإطلالة أنيقة في المناسبات المختلفة.

خاتم Bee My Love من  «Chaumet»خاتم Bee My Love من «Chaumet»

اقرأ أيضًا: أغلى 6 ماسات في العالم| رحلة في عالم الجمال والندرة قبل العيد