بودكاست «بيج تايم».. كريم محمود عبد العزيز يكشف أسرار حياته الخاصة

تناول الفنان كريم محمود عبدالعزيز في بودكاست «بيج تايم» بضيافة الإعلامي عمرو أديب، مجموعة نقاشات حول موضوعات مختلفة عن حياه المهنية والشخصية أبرزها كان عمره الحقيقي.

وقال كريم محمود عبد العزيز: «أنا متجوز وأنا عندي ٢٥ سنة، وأتجوزت سنة ٢٠١١ يعني بقالي ١٣ سنة، وعندي 3 بنات، ويتضح منها أن عمره الحقيقي يبلغ ٣٨ عامًا .

كذلك قال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إنه كان هادئًا جدًا في قصص الحب التي عاشها، وكان من الوارد أنّ يحب فتاة، لكن لا يفصح عن مشاعره لها إلا في وقتٍ ما، مضيفا: «والدي كان لديه مبررات لرفضه الزواج في سن مبكرة».

وأضاف كريم محمود عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة في برنامج بوكادست big time، الذي يعرض على فضائية mbc، عندما كنت في سن الـ19 عامًا، اقترحت على والدي أنّ أتزوج، وفوجئت برد فعله، فقال لي:" أسكت يلا.. قوم أدخل غرفتك".

تفاصيل تعارف كريم محمود عبد العزيز على زوجته

وكشف الفنان كريم محمود عبد العزيز أيضًا تفاصيل عدة حول زواجه وفترة تعرفه على زوجته الحالية، قائلا: «كان بيننا أصدقاء مشتركين في الجامعة، وكنت أسلم عليها أحيانًا، وأتجاهلها أحيان أخرى، حتى تولدت مشاعر الحب تجاهها، وكنت وقتها تجاوزت الـ20 عامًا، رغم أنني كنت أطمح الزواج في عمر الـ19، ومن الوقت تقربت منها بشدة، وعرضت الأمر على والدي مُجددًا، لكنه رفض في البداية، بحجة أنني لازالت صغيرًا، وعقلي لم ينضج بعد، ومع الوقت قد أكتشف زوايا جديدة في الحياة، وقد أشعر وقتها بالندم للاستعجال في فكرة الزواج إلى أن اقتنع في النهاية وتزوجت».

مواقف له على "تيك توك"

وتطرق كريم محمود عبدالعزيز للحديث عن موقف مضحك على «تيك توك» مع سليمان عيد، فقال : «أول ما التيك توك بدأ أنا لقيت أبلكيشن بيعمل فيديوهات فقلت يلا نلعب، فعملت فيديو أنا وسليمان عيد ونزلته وعمل 40 مليون مشاهدة؛ فكلمني سليمان، وقالي أحنا اللي حصل في الفيديو دا صعب علينا اللي جاي قوي، قولتله يعني أيه دا مش مستقبلنا أحنا بنمثل، بعدها هو اللي بقي يسخني أننا نعمل فيديوهات تاني». 

اقرأ أيضًا: إثارة بالحلقات الأخيرة لمسلسل المداح ..مليكا تحترق وصابر يرى سرًا خطيرًا في منامه