محمد ممدوح يكشف سر خسارته 45 كليو من وزنه ومهنته قبل التمثيل (فيديو)

كشف الفنان المصري محمد ممدوح كواليس عن حياته العملية والشخصية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست بيج تايم».

وتحدث ممدوح خلال لقائه، عن المهن التي عمل بها قبل احترافه في مجال الفن، بالإضافة إلى قصة خسارة وزنه 45 كيلو، وعدد من المواقف المؤثرة التي مر بها في حياته.

محمد ممدوح  في بودكاست بيج تايم

وقال الفنان المصري في حديثه :«اشتغلت في قهوة.. يأما بعمل طلبات أو بنزلها، الطلبات مثل الشاي والقهوة».

وأضاف: « كان هناك عداوة بيني وبين النار، مرة اتحرقت ومسك في وشي فرن، في جسمي كله كان مشروع أكل ويوم الافتتاح حصل كده، وقعدت شهرين معتقد أن وشي مش هيتصلح تاني».

واستكمل حديثه :«اشتغلت في سينما ميامي، كنت أعمل أبلاسير وكان عندي مشكلة مع الشغلانة دي إني لازم أمشي 6 مساءً يوميًا عشان عندي بروفة مسرح».

واستطرد:«كنت بمثل في مسرح هواة وكنا بندفع من جيبنا ومكناش بناخد فلوس، وقابلت شخصيات كتيرة في حياتي استحضرتها في التمثيل».

كما كشف عن عمله في مهنة المحاماة قبل دخوله عالم الفن، والمواقف الطريفة التي تعرض لها، منها عندما كان يريد القاضي إدخاله السجن هو وزميله بنفس المهنة.

سر خسارة محمد ممدوح 45 كيلو من وزنه

وتحدث أيضًا الفنان عن سر خسارته حوالي 45 من وزنه، قائلًا :«كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيلو».

وكشف أنه كان يتبع رجيم الماء من أجل مساعدته في خسارة الوزن، واعتمد عليه كأسلوب لإنقاص الوزن ظل يشرب 7 لترات من الماء، في أوقات متفرقة يوميًا.

وأوضح أن هذا الرجيم ساعده على التخلص من السموم المخزنة في جسمه، كما أنه توقف عن التدخين في هذا الوقت.

 ولادة طفلته وشعوره وقتها

وبالنسبة لشعوره وقت ولادة ابنته «كاميليا»، كشف أن ذلك اعتبره الحدث الأبرز في حياته، كما أنه حضر الولادة ودخل غرفة العمليات، بعد أن شعر بحاجة زوجته إليه في هذه اللحظة الصعبة.

وقال خلال لقائه في «بيج تايم بودكاست»: «شعرت بذهول حينما أمسكت ابنتي يبدي، خاصة حينما أمسكت أصبعي، وقتها شعرت بشيء غريب وأني لم امتلك مثل هذه المشاعر من قبل».

وأشار محمد ممدوح إلى أنه يسعى دائمًا ليكون زوجًا وأبًا جيدًا، وأنه يحاول إيجاد وقت للجلوس في المنزل مع عائلته الصغيرة،  وزوجتي وابنتي. قائلًا: «أحب البيت وأقضي كل وقت فراغي في البيت حتى قبل الزواج».

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح يعلق على أزمة وزنه: «لو خسيت مش هبقى أحمد عز»