سيرين عبد النور باللحظات الأخيرة لوداع والدتها بين أصدقاء الوسط الفني

كتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، في إعلانها لوفاة والدتها التي توفت يوم الإثنين الماضي: ""إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي"،

وعادت للنشر من جديد اليوم الأربعاء، مُعلنة عن موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة.

وستقام صلاة الجنازة في الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء في كنيسة مار نقولا للروم الآرثوذكس بالآشرفية. وخلالها أوضحت الفنانة تفاصيل إقامة العزاء، أيضا يوم الأربعاء في صالون الكنيسة، من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى السادسة مساءا.

وعن حالة الحزن التي اجتاحتها لفراق والدتها، ظهرت النجمة اللبنانية في حالة تمالكت فيها نفسها بصعوبة باللحظات الأخيرة لوداع والدتها إلى مثواها الأخير، بحضور عائلتها وعدد كبير من النجوم الذين حرصوا على مواساتها ومساندها في مصابها الصعب.

وبدت النجمة اللبنانية قوية أحياناً وضعيفة بأحيانٍ أخرى، وخلالها كانت تدعي وتناجي رب العالمين بدموع، من ثم تحولت لحالة انهيار كاملة، فظلت تتمسك بقلبها من شدة وجعها، وغير قادرة على الوقوف.

النجوم في مواساة سيرين عبد النور

حرص عدد كبير من نجوم لبنان على مواساة سيرين وكان في مقدمتهم الفنانة ماجدة الرومي، ونجوى كرم ،ومادونا، ونانسي عجرم ونادين الراسي، إضافة إلى يوسف حداد وورد الخال، وحضر أيضاً جوزيف عطية وعادل كرم وجورج خباز وآخرين.

واستقبلت النجمة اللبنانية وشقيقتها سابين نحاس واجب العزاء في والدتها في كنيسة مار نقولا ببيروت، وعبّر النجوم الحاضرين عن حزنهم الشديد لما صاب سيرين والمعاناة التي عاشتها منذ فترة طويلة مع مرض والدتها، وقدرتها على إبقاء كل شيء طي الكتمان ومتابعة حالة الراحلة بصمت واهتمام. 

إطلالة كاجوال لـ سيرين عبد النور خطفت الأنظار
بعد غياب.. سيرين عبد النور تُحيي حفلًا غنائيًا بشرم الشيخ