إسعاد يونس تكشف كواليس علاقتها مع شيريهان وكيف تحولت لصداقة وحب (فيديو)

 تصدرت الفنانة المصرية إسعاد يونس مواقع البحث على «جوجل»، وذلك بعد كشفها تفاصيل عن علاقتها مع الفنانة شيريهان، وكيف تحولت لصداقة.

وصرحت إسعاد خلال حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج بودكاست «big Time»، الذي يعرض عبر قناة «mbc1» كواليس العلاقة التي تجمعها مع الفنانة شيريهان خاصة أنها الزوجة الثانية لزوجها.

علاقة إسعاد يونس مع شريهان

وكشفت يونس عن علاقة الصداقة والحب التي تجمع بينها وبين «ضرتها» شريهان خلال حوارها، وقالت أثناء حديثها: «بحبها جدًا وكان بيننا بلاوي».

وأوضحت أن علاقتها الجيدة والطيبة بالفنانة شيريهان، لا تدعو للدهشة والتعجب، وقالت: «أنا أخدت قرار إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم وبالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين».

وتابعت إسعاد في حديثها مع عمرو أديب: «فأنا أم لأبنائها، وهي أم لأبنائي، وأنا أحبها جدًا، وبيننا الكثير».

وأضافت: « الظروف قربت ما بيننا خاصة ليلة ولادة بنتها لولو الكبيرة، كان الموضوع انتهى، دول ولاد علاء جوزي، وحاليا تجمعني علاقة صداقة أنا وشريهان»

لافتة الفنانة إلى أن الظروف كان لها دور مهم وكبير في عودة العلاقة مرة أخرى، وبشكل خاص تزامنًا مع ولادة شيريهان لابنتها الكبرى، وقالت: «زوجي علاء الخواجة، له دور كبير في شكل هذه العلاقة».

كما قامت إسعاد بوصف زوجها، قائلة: «أنبل الرجال، بني آدم من أحسن الرجال، العائلة كلها تعبده».

وتابعت: «نعتبره شيء عظيم، وذلك من واقع مواقفه معي، فقد مرّ على زواجنا 39 عامًا بالتمام والكمال.. رجل فاخر جدًا وبرنس».

كما كشفت عن نقطة التحول في حياتها، وهي وقت ولادة أول حفيدة لها، وقالت: «أول ما حفيدتي الأولى وصلت للحياة، شعرت بلحظة مجيدة، التي جاءت بعد سنوات طويلة».

وقالت: «كان عمر ابني شقي جدًّا وهو صغير، واشتبك مع شام ابنة أصالة في إحدى السنوات، خلال السفر إلى مدينة الغردقة تقريبًا».

وأضافت: «ولجأت لحيلة حتى يهدأ، وكان في كل مرة يخرج فيها من المنزل، احتضنه بقوة وأوصيه أنّ يحافظ على نفسه».

اقرأ أيضًا: إسعاد يونس تشارك متابعيها بصورة من طفولتها في يوم الحب