تعرف على القصة الكاملة لخلاف مها أحمد وفادي خفاجة بعد استضافتهما ببرنامج رامز جلال

استضاف اليوم الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الفنانة مها أحمد، والفنان فادي خفاجة، والمذاع حاليا عبر MBC مصر، وكان الهدف من استضافة رامز للثنائي خلافهما الشهير على منصة "تيك توك".

خلاف مها أحمد وفادي خفاجة 

بداية قصة خلافهما، عندما وجهت مها أحمد، رسالة قاسية لجمهورها خلال بث مباشر عبر موقع الفيديوهات «التيك توك»، وكان يشاركها في البث الفنان فادي خفاجة، وقامت بوصف متابعيهما بألفاظ بذيئة لتتعرض للهجوم والانتقادات من قبل رواد التطبيق.

وخلال البث المباشر طلبت مها أحمد من فادي خفاجة غلق جميع التعليقات بعد الهجوم عليها بعد وصف متابعيها بأنهم خدامات.

بينما ظهر فادي خفاجة في بث مباشر آخر عبر تطبيق التيك توك، وحرص على أن يوجه رسالة غامضة مجهولة، بعد انتقادات الجمهور له ولـ مها أحمد، قائلًا: إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا.

 بدأ المقلب بسقوطهما في الغرفة السودة، و طبعاً تفاجىء كل منهما بوجود الآخر، ليبدأ رامز بتشغيل السير على الفور و قال لهم "انتم ما بتتجمعوش غير في الاقسام و المحاكم كان لازم تتجمعوا عند العبد لله"، و بدا على مها الغضب الشديد حتى انها لم تستطع الكلام و لم يوجها أي كلام لبعضهما، و في النفق ظهر عليهما فوبيا الأماكن الضيقة؟

حاول فادي مساعدة مها للخروج من النفق، ومع ظهور التمساح ظهر الرعب عليهما ليعتذر فادي لمها ولمجدي كامل وقبل رأسها، وطلب منه رامز تقليد عادل أدهم ففعل، أما مها فلم تنطق بكلمة.

رامز في نهاية الحلقة، أكد أن هدف البرنامج الصلح، وأن فادي اعتذر لمها، وسوف تتحسن الأمور.

تفاعل الجمهور مع حلقة مها أحمد وفادي خفاجة

تفاعل الجمهور مع الحلقة وعلقوا عليها عبر منصة “X”، فقالت إحدى المتابعات" لقاء السحاب بين مها أحمد وفادي خفاجة في برنامج رامز جلال.. مها أحمد وفادي خفاجة مقطعين بعض على تيك توك ومها أحمد رافعة عليه 6 قواضي".

قد يهمك: فادي خفاجة يقبل رأس مها أحمد.. ورامز جلال: قول أنا آسف يا قليل الأدب (فيديو)