واحدة تغني والثانية ترقص.. شاهد ماذا طلب رامز جلال من باميلا كيك ومرام علي؟

مازح الفنان رامز جلال خلال الحلقة السادسة من "رامز جاب من الآخر"، الفنانتين باميلا كيك ومرام علي، ضمن برنامجه في رمضان 2024، الذي يعرض قناة "أم بي سي مصر".

وطلب رامز جلال، من الثنائي خلال الفقرة الثالثة من برنامجه «رامز جاب من الاَخر»، قبل مقلب الانزلاق إلى بئر المياة، قائلا: «أنا عايز منكم انتوا الاتنين تغنوا»، لتقوم «مرام» بغناء أغنية الفنانة نانسي عجرم «الدنيا حلوة وأحلى سنين»، إذ قالت «باميلا»: «هي هتغني وأنا هرقص»، ليقوم رامز بفتح الباب لينزلق الثنائي إلى البئر.

باميلا كيك ومرام علي ضيوف برنامجباميلا كيك ومرام علي ضيوف برنامج"رامز جاب من الآخر"

باميلا كيك ومرام علي بعد ما وقعوا في الطرنش وقابلوا النعام.. شوفوا حصل ايه 😂😂#رامز_جاب_من_الآخرhttps://t.co/zFTEAOZEqb

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليا عما قدم في الأعوام السابقة، حيث تميز بدعوة ضيفين بدلا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي، وآخرين.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال موسم رمضان 2024، على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة في مصر، وفي المملكة في السابعة مساء. 

قد يهمك: باميلا كيك ومرام علي ضيفتا برنامج "رامز جاب من الآخر"