مرام علي في برنامج رامز جاب من الآخر: "كثير من الرجال يرغبون في الزواج مني لكنني أرفض الفكرة"

وقعت الفنانة اللبنانية باميلا كيك، والفنانة السورية مرام علي، ضحايا رامز جلال في الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة "أم بي سي"، ومنصة شاهد.

وقدم رامز جلال باميلا كيك ومرام علي بمقدمة تتسم بالغزل فيهما، حيث قال: "ملكات جمال، وبسببهم اتفككت أسر، والناس بيهم بقوا مجانين، واحدة مستفزة تخرجك عن الشعور، والتانية من دمشق مسهوكة ودلوعة، وجالي طلبات كتير من فنانات بتغير منهم". 

عندما التقى رامز جلال بمرام علي، تحدث معها حول أعمالها السابقة، وطرح عليها سؤالًا حول إمكانية قبولها بالزواج من رجل متزوج، مثلما جسدت دورًا كهذا في أحد مسلسلاتها. 

ردت قائلة: "أبدًا لن أقبل بالزواج مع رجل متزوج كما حدث في المسلسل.. هناك الكثير من الرجال الذين يرغبون في الزواج مني، ولكنني رافضة هذه الفكرة." 

واستضاف رامز في الحلقات الماضية كل من: "أحمد السقا، باسم سمرة، نجلاء بدر ومي عمر، وحل ضيوف أمس أوس أوس ومحمد ثروت"، وأمس استضاف نجمين من كرة القدم السعودية وهما علي البليهي، وفراس البريكان.

رامز جلال عن باميلا كيك ومرام علي: معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري النجمتينرامز جلال عن باميلا كيك ومرام علي: معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري

وشهدت حلقة أمس مع نجمي الكرة الكثير من التصريحات، التي كان من أهما، حديث علي البليهي عن المواقف الصعبة التي واجه خلالها كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وكشف علي البليهي عن كواليس استفزاز ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي توج بها التانجو للمرة الثالثة في تاريخهم.

فيما هاجم فراس البريكان لاعب أهلي جدة، النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ومحترف الاتحاد، وقال إن اللاعب لا يستحق تلك الأموال من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

قد يهمك: باميلا كيك ومرام علي ضيفتا برنامج "رامز جاب من الآخر"