غياب حياة الفهد عن رمضان 2024.. هل تعرضت سيدة الدراما الخليجية لوعكة صحية؟

غابت الفنانة حياة الفهد عن دراما رمضان 2024، ما أدى إلى انتشار بعض الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، حول تعرُّض سيدة الدراما الخليجية لوعكة صحية دفعتها لملازمة الفراش.

قلق من محبي الفنانة حياة الفهد

زادت هذه الشائعات من قلق كل محبي الفنانة الكويتية حياة الفهد لا سيما بعد توقف تصوير مسلسل كان يجمعها بالفنانة سعاد عبدالله دون توضيح الأسباب.

حياة الفهد سيدة الدراما الخليجيةحياة الفهد سيدة الدراما الخليجية

ظهور الفنانة حياة الفهد

ووسط هذه الشائعات الكثيرة المتداولة عبر منصات الـ"سوشيال ميديا"، سرعان ما تبدد هذا القلق عندما ظهرت الفنانة حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي لحضور مسرحية "سهرة خارج النص"، والتقط المخرج محمد جمال الشطي صورة معها بعد انتهاء العرض، معبرًا عن سعادته بحضورها وتقديره لاهتمامها.

"الشطي" يطمئن محبي حياة الفهد

ونشر المخرج محمد جمال الشطي صورته مع الفنانة الكويتية حياة الفهد عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، مُعلقًا: "نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد، شكرًا على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي.. شعور لا يمكن وصفه".

وتتمتع الفنانة الكويتية حياة الفهد بمواهب متعددة، فهي ممثلة بارزة، ومذيعة محنكة، وكاتبة مبدعة، تمتلك القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات؛ لذا وبعد شائعة تعرضها لوعكة صحية نستعرض عدة محطات في حياة الفنانة حياة الفهد المُلقبة بسيدة الدراما الخليجية، بحسب ما قالته في برامج تليفزيونية، وورد في موقع "سينما كوم":

محطات في حياة الفنانة حياة الفهد

- لم تكمل حياة الفهد دراستها الابتدائية، لكن حرصها على تعلم القراءة والكتابة كان دافعًا لمواجهة صعوبات الحياة التي عاشتها بعد رحيل والدها، حيث واجهت قسوة من والدتها.

حياة الفهد سيدة الدراما الخليجيةحياة الفهد سيدة الدراما الخليجية

- واجهت حياة الفهد صعوبة بالغة ورفضًا من والدتها عندما عبرت عن رغبتها في دخول المجال الفني، مما دفعها للإضراب عن الطعام، لكن شقيقها أبدى تفهما أكبر وأقنع والدتها بالموافقة.

- بدأت حياة الفهد مشوارها الفني عام 1963 في مسرحية "الضحية" مع الفنان منصور المنصور وتأليف صقر الرشود، بينما كانت بدايتها في التلفزيون عام 1964 من خلال مسلسل "عايلة بو جسوم".

- حصلت حياة الفهد على أول أجر لها في التمثيل بقيمة 30 دينار كويتي.

- عملت حياة الفهد مذيعة في إذاعة الكويت بين عامي 1965 و1968، حيث قدمت خلالها عددًا من البرامج الإذاعية مع الفنانين أمل عبد الله وجاسم كمال.

- تزوجت الفنانة الكويتية حياة الفهد مرتين، وأنجبت من زواجها الأول ابنتها الوحيدة "سوزان"، بينما تبنت ابنة أخرى وقامت بتربيتها كابنتها.

اقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تسيطر على حياة الفهد في «مارغريت»