موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12

أحداث كوميدية كثيرة شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة روتانا خليجية أمس، ما زاد من تشوق الجمهور السعودي لـ موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة الرابعة من شباب البومب 12

وفي إطار توضيح موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب، يمكنهم مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن توضيح أن الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب تضمنت عدة أحداث كوميدية، بدأت بالإشارة إلى بنزيما ورونالدو وميسي، مع وجود نقاش حاد يدور في إطار كوميدي بين النصراويين والاتحاديين والهلاليين.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

مشاركة اللاعب محمد نور

واستمرت أحداث الحلقة 3 من شباب البومب 12 في إطار كوميدي، لتشهد أيضًا مفاجأة خاصة وهي ظهور اللاعب محمد نور، والذي أضاف إلى الحلقة كثيرًا من المتعة والكوميدية.

وسبق لـ فيصل العيسي، أحد أبرز أعضاء فريق عمل مسلسل شباب البومب، خلال حديثه إلى "et بالعربي"، الإشارة إلى أهمية مشاركة اللاعب محمد نور في مسلسل شباب البومب، قائلًا: "الحلقة تستوجب أن يأتي لاعب مهم من الإتحاد، والفكرة إذا كانت تحتاج لاعب مثل محمد نور أو فكرة ثانية تحتاج لاعب مثلاً من الهلال أو من النصر، نحنا أي شيئ يخدم العمل نحاول أن نوفّره".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث مسلسل شباب البومب 12

وتدور أحداث مسلسل شباب البومب 12 في إطار كوميدي حول شباب سعوديين يعيشون في مدينة الرياض، يواجهون الكثير من المواقف المضحكة في حياتهم اليومية خلال حلقات المسلسل، وتظهر أيضًا بعض القضايا الاجتماعية الهامة التي يتم مناقشتها في المسلسل.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض