مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4.. مي عمر في صراع نفسي وزوجها يكتشف حقيقة فوزه بقضية الوقف

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، عبر  منصة «شاهد VIP»، وهو واحد من ضمن الأعمال الفنية التي لقت تفاعل كبير في السباق الرمضاني 2024.

ومسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة النجمة مي عمر والنجم أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

الحلقة 4 من نعمة الأفوكاتو

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بأن مي علمت بأن زوجها، أحمد زاهر، فاز في قضية الوقف بشكل حقيقي.

كما أنه تمكن من الحصول على مبلغ يبلغ 14 مليون جنيه، مما جعلها في وضع صعب، وذلك بعد أن قدمت لزوجها المال الذي فازت به في القضية.

حيث أخبرته أن هذا المال جاء من القضية، ولكن في الوقت الحالي لا تستطيع كسره، بأن تعلمه الحقيقة وأنها من قامت بدفع الفلوس حتى لا تظهر له أنها كانت تشفق عليه.

ذلك جعلها تضع نفسها في صراع نفسي طويل ما بين أن تجعل زوجها يعلم بحقيقة الفلوس أو القضية.

وفي مشهد آخر، تجد مريم شقيقة نعمة التي تلعب شخصيتها الفنانة ولاء الشريف، مذكرات أكرم زوجها، وحينها تكتشف أن زوجها يحب شقيقتها نعمة، ما يجعلها تشعر بالغضب لتطلب منه الطلاق.

ثم تقرر شقيقة مريم أن تخبر زوج نعمة صلاح حقيقة الفلوس الذي يملكه وأنها ليس من قضية الوقف فلم يصدر حكم نهائي بعد، وأن نعمة هي التي اعطتها له مما يجعله يدخل في صدمة.

وعندما علم صلاح بما قامت به نعمة بشأن الفلوس تأثر، وشعر بالذنب بسبب استغلال نعمة واعتماده على مساعدتها المالية، وأنه زوجه ويجب أن تكون هي المسؤولة منه وليس العكس.

ولكن سريعًا ما يعود صلاح مرة أخرى لعادته، ويستمر في استغلال نعمة، وتنتهي أحداث الحلقة 4 عندما تجد مي رجل يتابعها بسيارته.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تحقق حلمها بغناء تتر مسلسل «نعمة الأفوكاتو»