موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12.. اعرف اسمها

أحداث كوميدية كثيرة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 12 التي عُرضتها قناة روتانا خليجية أمس، ما زاد من تشوق الجمهور السعودي لـ موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة الثالثة من شباب البومب 12

وفي إطار توضيح موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب، يمكنهم مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن توضيح أن الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب تضمنت عدة أحداث كوميدية، بدأت بمشهد من داخل بيت أبو عامر وكانت الزوجة أم عامر تصرخ في وجه سليمان بسبب انشغاله عن الأكل في لعب تحدي ألعاب.

أحداث الحلقة 2 من شباب البومب 12

واستمرت أحداث الحلقة 2 من شباب البومب 12 في إطار كوميدي، لتشهد أيضًا مشهد سليمان في المدرسة ثم يعود للبيت في محاولة منه لاقناع أمه بإرجاع جهاز الألعاب، وبعدها يتوجه سليمان إلى استراحة عامر والشباب فالظاهر عنده نهاية تحدي مباراة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

من المشاهد الأخرى التي تضمنتها الحلقة 2 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 هي فوز سليمان الساحق، ليطلب منه عامر تعليمه ويكون فخور بشقيقه، وبعد ذلك تشهد الحلقة تعاقد سليمان مع الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية، ومن ثم مشاركته في بعض المباريات.

اسم الحلقة 3 من شباب البومب 12

وبينما يتشوق الجمهور السعودي لموعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12، أفصح فيصل العيسي، أبرز المشاركين في العمل الدرامي الكوميدي، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أن الحلقة الثالثة من شباب البومب 12 ستكون باسم "الميركاتو".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ويذكر أن أحداث مسلسل شباب البومب 12 تدور في إطار كوميدي حول شباب سعوديين يعيشون في مدينة الرياض، يواجهون الكثير من المواقف المضحكة في حياتهم اليومية خلال حلقات المسلسل، وتظهر أيضًا بعض القضايا الاجتماعية الهامة التي يتم مناقشتها في المسلسل.

اقرأ أيضًا: مسلسل شباب البومب في رمضان.. 12 عامًا من الضحك والنجاح