مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3: مي عمر تكتشف خيانة زوجها وتخسر فلوسها

عرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي لقى تفاعل كبير بين المشاهدين، وهو ضمن الأعمال الفنية داخل السباق الرمضاني للعام الحالي 2024.

شهدت الحلقة الثالثة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، على قناة «MBC» ومنصة شاهد الإلكترونية، عدد من الأحداث المشوقة.

الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

جاءت بداية الحلقة الثالثة من المسلسل بمعرفة  نعمة التي تقوم بشخصيتها مي عمر، بأن زوجها صلاح الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد زاهر يخونها.

وذلك من خلال وجوده في قسم الشرطة بعد ضبطه مع فتاة ليل أمام ملهى ليلي، و لكن صلاح ينكر أنها يخونها.

ولكن نعمة تشك في زوجها على الرغم من حديثه عن عدم خيانته لها، ثم تتشاجر نعمة مع والدها الذي يقوم بشخصيته الفنان كمال أبو ريه.

وكانت سبب المشاجرة علمه بأن سيارته من فلوس زوجها  صلاح، ولكن نعمة تتحدث معه وتشرح له أن هذه فلوسها هي وليس فلوس زوجها.

وبعد ذلك تذهب نعمة إلى شركة ياسين  الذي يقوم بدوره الفنان عماد زيادة، لتقوم باستلام عملها الجديد، وهو مديرة الشئون القانونية.

وخلال الأحداث تذهب نعمة وتتحدث مع زوجها صلاح، في موضوع الإنجاب وأنها ترغب في ذلك، ولكنه يرفض ويتحجج بـ أنهم مازالا شباب.

وتنتهي الحلقة الثالثة من المسلسل بعلم نعمة من المحامي الذي يقوم بشخصيته الفنان طارق النهري بأن صلاح زوجها كسب قضية الوقف.

وبعدها تدخل نعمة في حالة من الصدمة، وذلك بعد إعطائها له 8 مليون جنيه، لتكتشف أنه قام بسرقته وكسب القضية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، هو أحد الأعمال الفنية التي تشارك في موسم دراما رمضان 2024، وهو بطولة الفنانة مي عمر، مع عدد من النجوم  منهم: «أحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه» وغيرهم، وهو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

بالنسبة لمواعيد عرض المسلسل ، فهو يأتي على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءًا، كما أنه أنه يعرض على شاشة قناة قناة mbc مصر 2 الساعة 4 العصر، وكذلك على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا: مسلسل الحشاشين.. سر استخدام اللغة البيضاء بدلا من الفصحى