المملكة تنير قلوب المحتاجين في الجبل الأسود بمشروع "إطعام" الرمضاني

في بادرة كريمة تجسد نهج المملكة العربية السعودية الإنساني، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية الجبل الأسود للعام 1445 هـ.

حضر حفل التدشين الذي أقيم في مدينة بودغوريتسا، سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا غير المقيم بالجبل الأسود الأستاذ فيصل بن غازي حفظي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الجبل الأسود.

توزيع 8.700 سلة غذائية 

يهدف المشروع إلى توزيع 8.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك.

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في الجبل الأسود

وفي كلمة له خلال الحفل، أكد سعادة السفير فيصل حفظي أن هذه المساعدات تأتي امتدادا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول المتضررة حول العالم، مبينا أن ذلك يعكس اهتمام وعناية القيادة الرشيدة بالوقوف بجانب المحتاجين والمتضررين وتقديم العون لهم.

من جهته، عبر سعادة المفتي العام للجبل الأسود الأستاذ رفعت فيزيتش عن شكر وامتنان حكومة وشعب الجبل الأسود لما تقدمه مملكة الإنسانية من دعم في كافة القطاعات الحيوية وتقديم الأمن الغذائي لهم، ناقلا تحيات وتقدير المشيخة الإسلامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.

جهود مركز الملك سلمان للإغاثة

وأشاد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة الدؤوبة في إيصال المساعدات، وتعزيز الأمن الغذائي الذي يسهم- بمشيئة الله- في تخفيف المعاناة الإنسانية عن المحتاجين.

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في الجبل الأسود

وتأتي هذه المبادرة، في إطار منظومة المشاريع الإغاثية والإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساعدة الدول ذات الاحتياج وتوفير الأمن الغذائي لهم.

وتؤكد هذه المبادرة على حرص المملكة العربية السعودية على نشر الخير والعطاء في مختلف أنحاء العالم، وتجسيد قيمها الإنسانية النبيلة التي تعلي من شأن التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين.

اقرأ أيضا: مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في غانا