مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

تشهد عمليات البحث عبر جوجل رغبة من الجماهير السعودية للحصول على رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري.

يلعب نادي الاتحاد أمام مواطنه الهلال، في قمة سعودية أسيوية تجمع بينهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يقدم موقعنا خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بجودة عالية وبدون انقطاع، على أن يتوفر الرابط مع انطلاق المباراة مساء اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الاتحاد والهلال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري 2024 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة معقل العميد، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة الاتحاد والهلال عبر قناة إس إس سي 1، وقناة بي إن سبورتس (AFC HD)، وقناة الكاس (Nine HD)، وقناة أبوظبي الرياضية (Asia 1).

ويعلق على مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا، عبر قناة إس إس سي 1: فارس عوض، وقناة بي إن سبورتس (AFC HD) حسن العيدروس، بجانب خالد الحدي في قناة الكاس (Nine HD)، وقناة أبوظبي الرياضية (Asia 1) بصوت عامر عبدالله.

اقرأ أيضاً:

توقف عضلة القلب لمدة ساعة.. آخر تطورات الحالة الصحية للمصري أحمد رفعت