رابطة الأندية المصرية تتواصل مع مسؤولي فيوتشر للاطمئنان على أحمد رفعت

تواصلت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب مع المسؤولين في نادي مودرن فيوتشر لمتابعة حالة أحمد رفعت لاعب الفريق أولا بأول.

سقط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بشكل مفاجئ في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري دون تدخل من أي لاعب.

رابطة الأندية تطمئن على أحمد عاطف

قال أحمد دياب رئيس الرابطة الأندية المصرية في بيان رسمي، أن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم دياب، بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالما.

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

نشر نادي مودرن فيوتشر بيان رسمي كشف فيه تفاصيل الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، والذي تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

جاء بيان مودرن فيوتشر كالآتي: «يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة، حالة القلق والحزن لجميع جماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز».

وأضاف البيان: «وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب».

وأختتم: «إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة».

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتحكم في مصير صفقة الموسم لبرشلونة.. حلم لابورتا في صيف 2024