محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية: "أكبر تكريم"

انضم الفنان المصري محمد هنيدي، أمس الخميس، إلى قائمة المشاهير الحاصلين على الجنسية السعودية، إذ شهدت الآونة الأخيرة منح الجنسية لعدد من المشاهير في مصر.

محمد هنيدي يحمل الجنسية السعودية

ومن جانبه، كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن سعادته لحصوله على الجنسية السعودية، مؤكدا أنه تشرف بحصوله على باسبور بلاد الحرمين الشريفين.

أكبر تكريم 

 وقال عبر حسابه على منصة (إكس):": الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. لكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي. 

الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية .. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين ... شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية .. شكرا للمملكة العربية السعودية.
وبالمناسبة بستغرب جدا من…

مشاهير حصلوا على الجنسية السعودية

يذكر أن محمد هنيدي ليس الأول الذي يحصل على الجنسية السعودية، إذ سبقه كل من المايسترو المصري وليد فايد، وهاني فرحات وذلك خلال الأشهر الماضية.

كما يعد الإعلامي المصري عمرو أديب من بين أوائل الحاصلين على الجنسية السعودية، بجانب  المهندس عمرو عوض الله، وهو مهندس ورائد أعمال مصري أمريكي حاصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية. كما أنه مستثمر في مجموعة من الشركات الناشئة، وقد عمل في الكثير من المناصب التنفيذية في عدد من الشركات.

آخر أعمال محمد هنيدي

وفيما يخص آخر أعمال محمد هنيدي، فكان فيلم "مرعي البريمو"، والعمل شارك فيه كلا من: محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

حقق فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، حيث احتل المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية، وبلغت إيرادات أفلام السينما بشباك التذاكر حتى يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2023، حوالي 716،183 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول مرعي البريمو، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

اقرأ أيضاً: هاني فرحات ليس الأول.. قائمة الحاصلين على الجنسية السعودية