اقترض باسم زوجته.. "هندي" يجبر شريكة حياته على الانتحار للتخلص من الدين

تجرد زوج هندي من جميع المشاعر الإنسانية وتناسى قصة حب كبيرة جمعته بفتاة تقاربه في العمر، وأجبرها على الانتحار حتى تسقط ديونها، بعدما اقترضت مبلغا ضخما له باسمها، فحرضها على الانتحار حتى تنتهي القضية ولا يطالبه أحد بالأموال.

الزوجة تتقدم بشكوى ضد الزوج

واتهمت امرأة في ولاية أوتار براديش الهندية، زوجها بمحاولة إجبارها على الانتحار في محاولة منه للتخلص من أعباء القرض الذي حصل عليه باسمها، وتقدمت المرأة بشكوى إلى الشرطة التي بدأت التحقيق في الأمر.

قصة حب كبيرة

وقالت الزوجة في شكوى تقدمت بها لجهات التحقيق الهندية، إنها تزوجت من شاب يقاربها في العمر منذ عامين، وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما، طالما وعدها بمنزل سعيد وحياة هادئة، لكن كل هذه الوعود تبددت وأصبحت كالسراب بعد الزواج؛ إذ لقيت معاملة سيئة من الزوج وأسرته.

وأضافت الزوجة أنها تعرضت بعد زواجها لإهانات مستمرة من الزوج وعائلته بسبب المهر، وعلى الرغم من عدم قدرتها على تلبية مطالبهم، إلا أنها تعرضت للإيذاء الجسدي واضطرت للاقتراض.

الحصول على قرض باسم الزوجة

وكشف لها الزوج، أنه حصل على قرض كبير باسمها طالباً منها التخلص من حياتها، وقال، إنها إذا ماتت فسيُعفى من القرض، واستمر في إهانتها لفظياً وجسدياً لإجبارها على الانتحار لإسقاط القرض.

ضغوط مستمرة

وأوضحت الزوجة أنها تعرضت لضغوط كبيرة، واهانات مستمرة، وصبرت أملا في أن تستقيم الحياة الزوجية دون فائدة، حتى أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الموت، بعد مطالبة الزوج لها باستمرار بالانتحار والتخلص من حياتها ليتخلص هو من الديون، ومن ثم قررت اللجوء للشرطة وتسجيل بلاغا ضده و8 آخرين من أقاربه ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم جميعا.

اقرأ أيضًا: زعم أنه «المهدي المنتظر».. المتهم بمهاجمة المصلين بالأردن مدمن مخدرات