إبداعات متألقة في ختام فعاليات أسبوع الموهبة والإبداع بمنطقة جازان

بإبداعات طلابها وطالباتها، اختتمت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2024، واليوم الخليجي للموهبة والإبداع، تاركين بصمة مميزة في تعزيز ثقافة الإبداع والموهبة في نفوس جميع أفراد المجتمع.

وقد حظيت الفعاليات بمشاركة واسعة من الطلاب والطالبات، ومديري ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات، وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم، وأولياء الأمور، وكافة الفئات المستهدفة، مما يعكس حرص الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان على نشر ثقافة الإبداع والموهبة بين جميع أفراد المجتمع.

ورش عمل ومسابقات فنية

وتنوعت الفعاليات بين ورش عمل ومسابقات ومعارض فنية وعروض مسرحية، أظهرت مواهب وإبداعات الطلاب والطالبات في مختلف المجالات، كما تضمنت الفعاليات ندوات ولقاءات توعوية حول أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، نجاح الفعاليات، واليوم الخليجي للموهبة والإبداع، التي شهدت مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات، ومديري ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات، وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم، وأولياء الأمور، وكافة الفئات المستهدفة.

ختام أسبوع الموهبة والإبداع بمنطقة جازانختام أسبوع الموهبة والإبداع بمنطقة جازان

ختام الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2024

تضمنت الفعاليات باقة متنوعة من الأنشطة الإبداعية التي شملت:

  • مسابقات إبداعية في مختلف المجالات: أظهرت إبداعات الطلاب والطالبات وتميزهم في مختلف المجالات.
  • دورات وورش تدريبية: هدفت إلى تنمية مهارات الطلاب الموهوبين وصقل مواهبهم.
  • منشورات توعوية: نشرت ثقافة الموهبة والإبداع بين أفراد المجتمع.
  • إذاعة مدرسية: خصصت لتسليط الضوء على إبداعات الطلاب والطالبات.
  • مرسم حر: أتاح للطلاب التعبير عن إبداعاتهم الفنية.
  • معارض لمشاريع ومنتجات الطلبة الموهوبين: عكست إبداعاتهم وابتكاراتهم.

وتعد هذه الفعاليات تأكيدا على حرص الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان على نشر ثقافة الموهبة والإبداع بين جميع أفراد المجتمع، وتفعيل دور الشراكات المجتمعية لدعم الموهبة والإبداع.

وحققت هذه الفعاليات أهدافها في إبراز إبداعات الطلاب والطالبات، وتشجيعهم على التميز والابتكار، وتعزيز ثقافة الإبداع والموهبة في نفوس جميع أفراد المجتمع.

تكريم الموهوبين والموهوبات

توجت الفعاليات بتكريم الموهوبين والموهوبات الفائزين في مختلف المسابقات، تقديرا لإبداعاتهم وتميزهم، وحثا لهم على مواصلة التميز والإبداع.

وبهذا الختام، تكون مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قد حققت أهدافها من إقامة هذه الفعاليات، ونشرت ثقافة الإبداع والموهبة بين جميع أفراد المجتمع، وفتحت المجال أمام الموهوبين والموهوبات لإظهار إبداعاتهم وتميزهم.

اقرأ أيضا: تقنيات وحلول رقمية لخدمة ضيوف الرحمن.. «الحج والعمرة» توضح