مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مع اقتراب الشهر الكريم، وبدء عرض إعلانات المسلسلات في السباق الرمضاني، يبحث العديد من الأفراد عن مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة له.

وتتميز دراما رمضان 2024 بتنوع في الأعمال الفنية، وخلال هذا الموسم لاحظ الجمهور تواجد مميز للمسلسلات الكوميدية، ومن أبرزها مسلسل فراولة، مما دفع محبي هذه النوعية للبحث عن مواعيد عرضه.

مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024

وبدأت العديد من القنوات الفضائية طرح البرومو الأول والثاني للمسلسلات المقرر لها المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام 2024.

وهناك العديد من الأعمال المتنوعة ما بين الدراما الاجتماعية والشعبية والكوميدية، ولكن واحد من بين المسلسلات الكوميدية المنتظر عرضها لسباق هذا العام هو مسلسل فراولة.

ومسلسل فراولة من بطولة النجمة المصرية نيللي كريم، ومشاركة العديد من النجوم الأخرى المتميزة.

مسلسل فراولة رمضان 2024مسلسل فراولة رمضان 2024

موعد مسلسل فراولة في رمضان

ويصنف مسلسل فراولة، على أنه من المسلسلات الكوميدية، وتقدمه نيللي خلال موسم دراما رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرضه خلال الشهر الكريم.

ومن المقرر إعلان مواعيد عرضه خلال أيام قليلة قبل بدء شهر رمضان، كما سيعرض حصريًا على شبكة قنوات «DMC»، وكذلك سيعرض على منصة المشاهدة الرقمية «Watch it».

قصة مسلسل فراولة رمضان 2024

"فراولة"، هو التجربة الكوميدية الثانية للفنانة نيللي، بعد نجاحها الكبير في مسلسل "100 وش" مع النجم آسر ياسين.

والعمل يدور حول البطلة (فراولة) وهي تعيش مع والدها حياة بسيطة، ولكن فراولة تمتلك القدرة على قراءة الفنجان، وتستغل تلك القدرة في مساعدة الناس ومحاولة إيجاد حلول لمشاكلهم، وخلال الأحداث تتعرض البطلة لمواقف كوميدية متعددة.

فريق عمل مسلسل فراولة رمضان 2024

ويشارك نيللي في بطولة العمل مجموعة من النجوم المتميزة، منهم: «الفنانة شيماء سيف، الفنانة لبنى ونس، الفنان حجاج عبدالعظيم، الفنان صدقي صخر، الفنانة دنيا سامي، الفنان أحمد فهيم» وغيرهم، والمسلسل من إخراج المخرج محمد علي، وتأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

 اقرأ أيضًا: مسلسل شباب البومب في رمضان.. 12 عامًا من الضحك والنجاح