النجمة العالمية أليشيا كيز تحيي حفلا على مسرح سباق جائزة السعودية الكبرى

تشارك النجمة العالمية الحائزة على العديد من جوائز جرامي، أليشيا كيز، في فعاليات جائزة السعودية الكبرى للفورمولا- 1، حيث تحيي حفلا موسيقيا على المسرح الرئيسي لحلبة كورنيش جدة يوم السبت 9 مارس 2024.

ويعد هذا الحفل، الأول من نوعه لكيز في جدة، والثالث لها في المملكة العربية السعودية، بعد حفليها الناجحين في الرياض والعلا عامي 2022 و2023.

تعد كيز، من أشهر الفنانات في العالم، حيث حصدت 15 جائزة جرامي، وبيع أكثر من 75 مليون ألبوم لها حول العالم.

كيز تقدم مجموعة من أشهر أغانيها

وتقدم كيز في حفلها، باقة من أشهر أغانيها، مثل "If I Ain 't Got You" و"Fallin' " و"No One"، ويتوقع أن يشهد الحفل، إقبالا جماهيريا كبيرا، خاصة من محبي كيز الذين ينتظرون بفارغ الصبر حضورها الأول في جدة.

ويعد هذا الحفل، جزءا من فعاليات جائزة السعودية الكبرى للفورمولا- 1، التي تقام في جدة للمرة الثانية على التوالي.

أليشيا كيزأليشيا كيز

وتتضمن فعاليات الجائزة العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية، إلى جانب سباقات الفورمولا- 1.

أليشيا كيز تشارك في فعاليات اليوم العالمي للمرأة بجدة

في سياق آخر، تشارك أليشيا كيز في فعاليات اليوم العالمي للمرأة، الذي يقام في جدة يوم الجمعة 8 مارس 2024.

وستدير كيز النسخة الثالثة من مبادرتها الحوارية "من النساء إلى النساء"، التي تقام بالتعاون مع "مدل بيست" خلال أسبوع جائزة السعودية الكبرى للفورمولا- 1.

وتهدف هذه المبادرة، إلى جمع النساء الرائدات من مختلف أنحاء العالم لمناقشة دورهن في دعم الثقافة داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم، كما أنها فرصة مميزة للنساء لتبادل الخبرات والأفكار، والتعرف على تجارب بعضهن البعض، والعمل معا لخلق مستقبل أفضل للجميع.

وتشارك في هذه المبادرة، مجموعة من النساء المؤثرات من مختلف المجالات، مثل الفنون والأعمال والسياسة والعلوم.

أليشيا كيزأليشيا كيز

ويتوقع أن تساهم هذه المبادرة، في تعزيز دور المرأة في المجتمع السعودي والعالمي، وإلهام المزيد من النساء لتحقيق أحلامهن وطموحاتهن.

وتعد هذه المشاركة جزءا من التزام كيز بدعم وتمكين النساء، حيث تشارك بشكل فعال في العديد من المبادرات التي تعنى بقضايا المرأة حول العالم، كونها نموذجا ملهما للنساء في جميع أنحاء العالم، حيث أثبتت قدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات.

وتقدم كيز من خلال مشاركتها في هذه الفعاليات رسالة قوية للنساء، بأنه بإمكانهن تحقيق أي شيء يردنه، وأنه لا حدود لطموحاتهن.

اقرأ أيضا: 7 معلومات عن الفنانة صبا مبارك.. تتصدر التريند بسبب "بين السطور"