الجوازات تطلق ختم «ليب 24» للمسافرين القادمين عبر مطار الملك خالد

دشنت وزارة الداخلية بالمملكة، ممثلة في المديرية العامة للجوازات ختم «ليب 24» خاص للمسافرين القادمين عبر مطار الملك خالد بالرياض.

وجاء هذا التدشين بالتزامن مع انطلاق المؤتمر التقني الدولي ليب 24، الذي يقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض.

إطلاق ختم ليب 24

شاركت الصفحة الرسمية للجوازات مقطع فيديو، تكشف فيه عن إطلاقها الختم الخاص بالمؤتمر التقني الدولي، للقادمين عبر مطار الملك خالد الدولي، تحت هاشتاج «الداخلية في ليب».

وعلقت على الفيديو: «تزامنًا مع المؤتمر الدولي ليب24 .. وزارة الداخلية ممثلة في الجوازات تطلق ختمًا خاصًا للقادمين عبر مطار الملك خالد الدولي».

📹| تزامنًا مع المؤتمر الدولي #ليب24 .. وزارة الداخلية ممثلة في #الجوازات تطلق ختمًا خاصًا للقادمين عبر مطار الملك خالد الدولي.#الداخلية_في_ليب pic.twitter.com/GMvv9HDPiO

 وجاءت مشاركة الداخلية في المؤتمر التقني، والذي يعد الأكثر حضورًا في العالم «ليب 24»، من المحاور المهمة التي تتعلق بعملية التحول الرقمي على المستوى المحلي والعالمي.

وذلك من خلال مشاركة أكثر من (450) شركة، و(180) دولة، و(902) جهة، للعمل على استعراض أهم التقنيات والأنظمة والتجهيزات الأمنية التي تقوم بدورها بتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية المبتكرة.

مؤتمر ليب LEAP 24

واطلقت فعاليات مؤتمر «ليب LEAP» التقني، امس الإثنين الموافق 4 مارس، تحت شعار «آفاق جديدة».

ومن المقرر أن تستضيفه العاصمة الرياض، في الفترة من 4 مارس حتى 7 مارس الحالي، بمشاركة أكثر من 1.8 ألف جهة عارضة من كبرى الشركات التقنية في العالم.

كما شهدت أحداث اليوم الأول من المؤتمر اطلاق 10 منتجات وخدمات رقمية جديدة، بالإضافة إلى توقيع 14 مذكرة تفاهم واتفاقية.

وجاءت هذه الاتفاقيات للتعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمنظمات الدولية، حيث جاءت من أبرز الجلسات التي تم عقدها في اليوم الأول من المؤتمر «التعاون الدولي في العصر الرقمي».

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن مؤتمر "ليب LEAP" التقني بعد انطلاق دورته الثالثة بالمملكة