أحدث إصدرات الساعات النسائية.. تجعلك تبدين في كامل أناقتك

الساعة، من ضمن الإكسسوارات التي تحرص المرأة على ارتدائها قبل خروجها من المنزل؛ إذ تزيد من جمال إطلالتها وسط الآخرين، وبالتالي تعزيز ثقتها بنفسها، وعيش أوقاتًا سعيدة.

ارتداء الساعات وتعزيز الثقة بالنفس

ولأن الساعة تعتبر من أهم الإكسسوارات التي تهتم المرأة بارتدائها أغلب الوقت، لا سيما عند خروجها من المنزل والذهاب في تجمعات عائلية أو إجراء مقابلات رسمية؛ فيمكن الإشارة إلى أحدث إصدرات الساعات النسائية، حتى تتمكنين من الإطلاع عليها واختيار الأفضل بالنسبة لك وما يلائم ذوقك الخاص.

ساعةساعة

أحدث إصدرات الساعات النسائية

1- ساعة CIWLK2113902:

وتأتي ساعة CIWLK2113902 المعدنية، على قائمة أحدث إصدرات الساعات النسائية.

وتتضمن مينا بنفسجي من روسيلو مع سوار معدني من الستانلس ستيل المطلي بالذهب الوردي والذهبي الوردي، ويبلغ سعرها 1,050 ريال.

2- ساعة بروك:

كما أن ساعة بروك وومنز من تومي هيلفيجر ضمن أحدث إصدرات الساعات النسائية التي يمكنك شارئهال لتدين في كامل أناقتك؛ إذ أنها تتميز بمظهرها البسيط الراقي، ويبلغ سعرها 250 ريال.

3- شيروتي 1881:

كما تعتبر ساعة شيروتي 1881 بمينا اخضر مقاس 32 ملم من أحدث إصدارات الساعات النسائية التي يمكنك ارتدائها لتبدين في مظهر جذاب، ويبلغ سعرها 1,050 ريال.

ساعةساعة

4- ساعة CIWLG2115004:

وهي ساعة شيروتي 1881 ساعة سيسيا بمينا اخضر داكن للنساء مع سوار معدني من الستانلس ستيل المطلي بالذهب والايونات، ويبلغ سعرها 1,750 ريال.

5- ساعة AJP تيك الذكية:

وهي ساعة ذكية لهواتف Android وios، مقاومة للماء بتصنيف IP68 لمقاومة المياه والغبار مع شاشة ملونة تعمل باللمس بالكامل ومراقب معدل ضربات القلب وعداد الخطوات ومراقب النوم، ويبلغ سعرها 126 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أماكن شراء ساعات في السعودية