أكملي إطلالتك مع حقيبة Michael Kors الجديدة

إذا كنتٍ تبحثين عن قطعة جديدة وعصرية لإكمالا إطلالتك المميزة في الشتاء، يمكنك الاستعانة بـ حقيبة Michael Kors الجديدة، والتي جاءت بتصميم عصري وأنيق يناسب جميع الإطلالات في الصباح والمساء.

وحملت حقيبة Michael Kors اسم Tribeca، وهي حقيبة كتف، واسمها مستوحي من اسم حي شهير في  مدينة نيويورك.

وتجسّد الحقيبة الجديدة سحر المدينة الأنيق، حيث يضفي الجلد المرن المبطن والقفل المصقول الذي يعمل بالضغط لمسة من الرقي.

وتأتي الحقيبة مع  حزام سلسلة قابل للتعديل، ويضيف لمسة عصرية ساحرة على الحقيبة. تتوفر هذه الحقيبة الواسعة الفسيحة ضمن تشكيلة من الألوان المرغوبة، كما يمكن أيضًا ارتداؤها كحقيبة (كروس بودي) بأناقة وبسهولة لتكون القطعة المثالية لإطلالات النهار والسهرة على حد سواء.

سيتم إطلاق حقيبة Tribeca لأول مرة في الشرق الأوسط، في واجهات عرض بوب-إن مؤقتة خاصة ضمن متاجر Michael Kors لايف ستايل في مول الإمارات ودبي مول، وتتميز الوجهات بأنها مستوحاة من تصميم الحقيبة المبطن وتحتفل بالإطلاق الأول الحصري لحقيبة تريبيكا في الشرق الأوسط.

وتتوفر الحقيبة الآن عبر الموقع الرسمي للعلامة الأمريكية في السعودية هنا

 

يذكر أن Michael Kors هي واحدة من أشهر العلامات الأمريكية في مجال الأزياء، وتمتلك عدد لا حصر له من الأزياء والإكسسوارات الراقية الأنيقة التي تميل النساء إلى امتلاكها.

ولا تتوقف العلامة عند الحقائب، بل تبيع الشركة الملابس والأحذية والساعات وحقائب اليد وغيرها من الملحقات. وكانت حقائب اليد «مايكل كورس» من أشهر الأزياء الشائعة بين الفتيات المراهقات وفقًا لمسح أجري عام 2015.

قد يهمك: إطلالة ياسمين صبري تخالف التوقعات.. ماذا ارتدت لثاني أيام مهرجان البحر الأحمر ؟