بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة (فيديو)

كشف الفنان بيومي فؤاد، تفاصيل أزمته الصحية، التي نقل على إثرها إلى المستشفى في الفترة الأخيرة، وتسبب في قلق محبيه ومتابعيه.

تفاصيل ازمة بيومي فؤاد الصحية

وأعلن بيومي فؤاد سبب تراجعه عن السفر للعلاج في الخارج، قائلا إنه أصيب بتنميل في أعصاب القدم، وكان ذلك نتيجة لمشكلة في العمود الفقري.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية "إسعاد يونس"، في برنامج "صاحبة السعادة"، أنه كان يستعد للعلاج في ألمانيا، ولكنه لم يستطيع السفر بسبب التزاماته الفنية.

كما كشف عن تطورات رحلة العلاج، ووضعه الصحي في الوقت الحالي، قائلًا: «كان عندي مشكلة في أعصاب رجلي من الوقفة البسيطة، ولما يكون في مشهد واقفين ست، سبع دقائق، بيحصل تنميل في أعصاب رجلي».

وتابع: «بعد كدة بدأ الموضوع يزيد، مبقتش أكمل دقيقتين لازم أقعد، فيه طبيب شرح لي ما يحدث، قال لي في وجود مشكلة في الفقرات الأخيرة في الظهر بتؤثر على وصول الدم إلى القدم».

وأضاف بيومي: «وهو ما يتسبب في تنميل الرجل.. كنت مش قادر أقف ولازم أسند على حاجة، وطول ما أنا ساند على حاجة الألم بيخف».

وأكمل حديثه: «قررت أسافر عشان أشوف موضوع رجلي ولكن معرفتش، ولجأت بعدها إلى نظام غذائي لتخفيض الوزن».

وأضاف: «ولكن تسبب في إصابتي بدوران وهبوط، وذهبت لطبيب متخصص ووضع برنامجاً غذائياً يقوم بتخفيض الوزن ببطء حرصاً على كفاءة الكبد والكلى».

ومن جهة أخرى، تحدث الفنان عن كثرة مشاركته في الأعمال الفنية، موضحًا أنه يحب العمل،  ودائماً يطلب من الله عدم الجلوس في المنزل بدون عمل.

وتابع: «أنا طالع لأبويا وبحب الشغل، وبدعي ربنا على طول أنه يكفينا قعدت البيت من غير شغل، وفيه ناس لما بتطلع معاش حالهم بيتغير لما بيقعدوا في البيت».

وأضاف: «ومن وأنا موظف حكومي كنت بعمل 3 مسرحيات في نفس الوقت، وكنت راضي وبحمد ربنا، فموضوع الكم ده من زمان».

اقرأ أيضًا: على جهاز الأكسجين.. بيومي فؤاد ونجله في المستشفى بعد تعرضهما لأزمة صحية (شاهد)