السر في تسجيلات نادية مصطفى.. أسرة الموسيقار حلمي بكر تتهم زوجته باختطافه وتعذيبه

معركة قانونية وكلامية جديدة بين أسرة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر وزوجته، قفزت على السطح من جديد، اثر اتهام الأسرة للزوجة باختطافه وتعذيبه، وهو الأمر الذي نفته الزوجة وقررت اللجوء للجهات القانونية.

ابن حلمي بكر يتهم زوجة والده باختطافه

وعلى ما يبدو فإن معارك أسرة الموسيقاء حلمي بكر لن تهدأ، إذ قال رجل الأعمال هشام بكر المقيم في ولاية تكساس الأمريكية إنه تلقى اتصالا هاتفيا من والده يطالبه فيه بالقدوم سريعا إلى مصر، لأنه يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.

وأوضح ابن الموسيقار الكبير، أن هناك أزمة أخرى يعيشها والده بخلاف أزمته الصحية، تتمثل فيما يتعرض له من زوجته الحالية وعائلتها، بعدما أخرجوه من منزله في منطقة المهندسين، ونقلوه إلى منطقة "أرياف" في محافظة الشرقية، وهو أمر لا يليق بحلمي بكر، وأنه لا يستطيع التواصل مع والده، لأن زوجته الحالية حصلت على هاتفه ولا تسمح له بالرد على أحد، بعدما سيطرت على والده، وتتخذ القرارات بدلا منه.

ابن الموسيقار الكبير، أكد أن المطربة نادية مصطفى تواصلت معه، وأبلغته بوجود تسجيلات صوتية تتحدث عن تعرض حلمي بكر للتعذيب على يد عائلة زوجته الحالية، وذلك وفقا لمداخلة تليفزيونية.

زوجة حلمي بكر تنفي اختطافه

على الشاطىء الآخر، بددت سماح عبد الرحمن القرشي زوجة حلمي بكر، كل ذه الاتهامات، مؤكده أنها ستلجأ للقانون للحصول على حقها بعد هذه الاتهامات، مدافعة عن نفسها من الاتهامات الموجهة إليها، مؤكدة أن زوجها يرفض أن تخرج هي وتتحدث، لكنها قررت الرد.

وأكدت زوجة "بكر" أن زوجها يتواجد رفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.

وبررت الزوجة سر اصطحابها حلمي بكر إلى محافظة الشرقية بكونها أحضرته لرعايته، وكي يساعدها أهلها في تحمل جزء من الأعباء الكبيرة، مشددة على أنها تمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أن نجل حلمي بكر كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكن الابن رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى منطقة المهندسين.

ووجهت الزوجة رسالة إلى الابن، مؤكدة له أن والده في أمان، وعليه احترام أن ريهام ابنتها هي أخته، وردت على ما قيل حول تعذيبها له بأن حلمي بكر علق على الأمر قائلا "هو أنا عيل صغير؟".

رصيد فني كبير

حلمي بكر هو ملحن مصري لحّن حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد، ووردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: "سيدتي الجميلة"، و"حواديت" و"موسيقى في الحي الشرقي"، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية، ولحن الكثير من الأغاني الناجحة.

اقرأ أيضًا: رسالة غامضة للإعلامي.. ضبط شاب بمحيط فيلا عمرو أديب وهذا سر معرفته بها