إطلالة منى زكي خلال عرض فيلمها بجدة تخطف الأنظار

دائمًا ما تذهب عيون النساء في العالم على إطلالات النجمات ليس فقط في المهرجانات ولكن في الأحداث الفنية عامة، و خطفت إطلالة منى زكي الأخيرة الأنظار خلال خلال الحفل الخاص لفيلم رحلة 404  بجدة.

وأطلت الفنانة المصرية في سينما «موفي» بمول العرب بجدة، أثناء العرض الأول لفيلها «رحلة 404»، بإطلالة كلاسيكية أنيقة للغاية.

إطلالة منى زكي

جاءت إطلالة منى في العرض الأول لفليها الجديد بالمملكة، بفستان أسود طويل قماش البليسيه راقي بكسرات من الأول للأخر، مع أكمام من الدانتيل من نفس لون الفستان، محدد عند الخصر بشكل ملائم لها، وجاء صمم الفستان المصمم حارث هاشم، وسعره يصل لـ 2500 دولار، أي ما يعادل 9375 ريال يمكنك مشاهدة الفستان من هنــا.

بينما اعتمدت الفنانة على مكياج بسيط، ولكن اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الساحر، الذي اعطى للإطلالة شكل ملفت، وجاءت تسريحة الشعر بقصة ذيل الحصان، حتى تبرز تفاصيل الإطلالة بطريقة رائعة، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات اكتفت بأقراط منسدلة مميزة.

فيلم الرحلة 404

قصة فيلم الرحلة 404، تدور حول سيدة غادة سعيد، والتي تعمل مندوب تسويق عقاري، وخلال الأحداث تحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، لذلك تقرر السفر حتى تقوم بأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة.

وفيما بعد تتوالى الأحداث حتى تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الآلام التي عاشتها، حتى تتعرض لحادث ضخم وتكون بحاجة لمبلغاً مالياً ضخماً حتى تجري عدة عمليات جراحية، وتسبب ذلك في رجوع بطلة العمل لماضيها الملوث، حتى تقوم بفتح دفاترها القديمة، للبحث عن توفير تلك الأموال.

ثم تضطر منى للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، ولكن في النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج، شارك في العمل بجانب بطلته منى كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم.

والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج Arabia Pictures مع Film Clinic وشركة Lagoonie Film Production وشركة Hi، وكان بدأ انطلاق الفيلم على الشاشات المصرية خلال الأسبوع الماضي وحقق وقت عرضه صدى كبيراً، وسوف ينطلق على شاشات المملكة بداية من اليوم.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي لـ منى زكي عن "404": تحفة وشهادتي مجروحة