شيرين عبدالوهاب تعتذر لجمهور حفلها ولهذا السبب صرخت على معجبة

أحيت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا في لبنان وسط حضور جماهيري ضخم، السبت، وذلك بعد تأجيله لعدة أيام.

ووجهت "شيرين" خلال الحفل، اعتذارَا إلى جمهورها في لبنان، بسبب تغيير موعد الحفل في وقت سابق.

حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

كان من المقرر إحياء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يوم 17 فبراير الماضي، لكن تم تغيير موعده إلى أمس السبت 24 فبراير، ما أزعج جمهورها.

وحاولت "شيرين" التحدث باللهجة اللبنانية، قائلة: "يا حبايب قلب روحي وعمري إنتوا، أنا أسفة على اللي صار الأسبوع الماضي، بس مش بإيدي بس إنتوا نور عيوني وحبايب قلبي".

شيرين تصرخ على إحدى معجباتها

خلال الحفل، تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى موقف محرج؛ إذ صرخت على إحدى معجباتها بعد محاولتها اقتحام المسرح، ثم عادت وصالحتها أمام الجميع.

وبينما كانت إحدى معجبات الفنانة المصرية تصرخ وتحاول الصعود بقوة إلى المسرح، قالت لها "شيرين" في المايك: "ليه بتصوتي يا حبيبتي".

 وبعد فترة، عاودت "شيرين" النداء على هذه المعجبة بعدما أبعدها الحراس، قائلة: "عايزة أصالحها"، وعلى الفور صعدت المعجبة إلى المسرح واحتضنتها النجمة.

بدأت شيرين عبدالوهاب حفلها في لبنان، بأغنية "صبري قليل"، مقدمة خلال الحفل مجموعة من أغانيها منها "الوتر الحساس"، "صبري قليل"، "يا بتفكر يا بتحس"، "أنا في الغرام". 

إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفلها بلبنان

تألقت الفنانة المصرية على مسرح "فوروم دو بيروت" بإطلالة سوداء ساحرة؛ إذ اختارت فستان باللون الأسود من خامة الشبك المطرزة بالترتر الأسود والفضي.

وحرصت "شيرين" إلى اللجوء للبطانة باللون الأسود؛ لإخفاء التصميم الأصلي الذي يتضمن مساحات كبيرة من الشبك تكشف عن الجلد، وجاء الفستان من تصميم دار Tom Ford.

ويصل سعر الفستان إلى 8904 جنيه استرليني، ويمكن مشاهدته من موقع بيعه الأصلي من هـــــنا

 اقرأ أيضًا: هل تعود شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب؟.. محاميها يحسم الأمر