موعد حفل الليلة الثانية من ليالي التأسيس 2024.. ورابط الحجز

بدأت الاحتفالات بذكرى يوم التأسيس 2024، بعدد من الفعاليات والحفلات، منها حفلات ليالي التأسيس، التي يشارك بها مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

حفل ليالي التأسيس 2024

جاءت حفلات يوم التأسيس 2024 على مدار ليلتين تحت عنوان «الليلة الأولى والليلة الثانية»، وكل ليلة يشارك بها مجموعة من نجوم الغناء الخليجي، بجانب، بجانب باقة مميزة من كبار الشعراء العرب، وأيضًا تقديم العديد من العروض الثقافية والمسرحية.

كما تقام هذه الحفلات الغنائية، ضمن فعاليات الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي، الذي يوافق 22 فبراير من كل عام، الذي يأتي تخليدا لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله تعالى.

ليالي التأسيس | الليلة الثانية

موعد حفل الليلة الثانية في ليالي التأسيس 2024

في أمسية غنائية شعرية مميزة، سيتم الاحتفال بحفلات ليالي التأسيس الثانية، يوم الخميس الموافق 22 فبراير.

وتضم هذه الليلة النجم ماجد المهندس والنجمة داليا مبارك، كذلك يحضر من الشعراء الشاعر سليمان المانع، والشاعر عبد الله عبيان، والحفل على مسرح أبو بكر سالم، بقيادة المايسترو مدحت خميس، ويمكن حجز تذاكر الحفل من هنــا.

الليلة الأولى مع فؤاد عبد الواحد وعبد الله المانع

يشار إلى أنه جاءت أول ليلة من حفلات ليالي التأسيس 2024، أمس الأربعاء، وقام بإحيائها الفنان فؤاد عبد الواحد والفنان عبد الله المانع، بالإضافة إلى الشاعر فهد الشهراني، والشاعر سعيد بن مانع، على مسرح أبو بكر سالم تحت قيادة المايسترو محمد خميس.

نجوم حفل ليالي التأسيس الأولىنجوم حفل ليالي التأسيس الأولى

مظاهر الاحتفال بيوم التأسيس 2024

تستعد مناطق المملكة لمناسبة يوم التأسيس، بالعديد من الفعاليات والاحتفالات والعروض الضوئية والأنشطة الترفيهية، وغيرها العديد من مظاهر الاحتفال بهذا اليوم المميز.

وجاء الاحتفال بهذه الذكرى، بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا ملكيا، باعتبار 22 فبراير من كل عام هو يوم التأسيس، للاحتفاء به كل عام في هذا اليوم، وسط عدد كبير من الفعاليات المتنوعة.

اقرأ أيضًا: احتفالات يوم التأسيس 2024.. عروض مسرحية ومسابقات متنوعة في جدة