سيراميك السبب.. سرقة مجوهرات من الفنانة ميريهان حسين

تعرضت الفنانة المصرية ميريهان حسين للسرقة، وتم القبض على الجناة واعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب خلافات بينهم، لعدم حصولهم على أجرهم؛ إذ كانوا يعملون لديها.

القبض على المتهمين

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم، القبض على المتهمين بسرقة حقيبة الفنانة، بالمقطم، خلال تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء بعد تحريرها محضرًا بالواقعة.

وقال المتهون الأربعة بسرقة الفنانة ميريهان حسين، أمام نيابة المقطم، إنهم أنهوا أعمالا إنشائية في شقتها، لكن والدها رفض إعطاءهم أجرهم، وهو ما دفعهم لمحاولة أخذ "حقهم" من طريق آخر.

والد ميريهان السبب

وأضاف المتهمون أن والد ميريهان حسين، استأجرهم لأداء أعمال السيراميك في شقتها، وبعد انتهائهم منها، رفض إعطاءهم أجرهم المتفق عليه، بدعوى أن "الشغل مش كويس، ومش عاجبني"، حسب قوله لهم، وأنه سيضطر لاستئجار عمال آخرين لتنفيذه من البداية.

قائمة المسروقات

وحرصت النيابة على فرز قائمة الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين، التي تضمنت حقيبة بها 4 ساعات و8 خواتم ذهبية وحلق وكوليه وسلسلة ذهبية و2 غويشة،   بالإضافة لبعض الأحذية من الشقة.

وقال أحد العمال، إنه سرق الحقيبة، بالاتفاق مع الباقين، وفروا هاربين، وقاموا بإخفاء المضبوطات لدى صديقه.

ودافع محامي اللصوص عنهم، مطالبا بتفريغ رسائل الهاتف الخاص بوالد الفنانة وأحد المتهمين، قائلًا: "يوم الواقعة قام والد الفنانة بالاتصال عليه وطلب منه الحضور لأخذ باقي مستحقاته، وفوجئ المتهم بالاعتداء عليه"، مؤكدا أن البلاغ كيدي، والقضية ملفقة لشباب في مقتبل العمر، بينهم شاب يتيم يعول أسرته".

حبس المتهمين

واستغرقت التحقيقات مع المتهمين 3 ساعات، وانتهت بقرار حسبهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضًا: عصابة نسائية وراء مقتل مدير التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية