"سدايا" تفتح باب التسجيل في المرحلة الرابعة من معسكرات "تعلم الآلة" لتدريب 220 شخصا

تواصل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" جهودها في تعزيز التعلم وبناء القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي، من خلال فتح باب التسجيل في المرحلة الرابعة من معسكرات "تعلم الآلة".

تهدف هذه المعسكرات إلى تدريب 220 شخصًا من المؤهلين والمهتمين بالمجالات التقنية، عبر 4 معسكرات ستُنفذ عن بُعد، وذلك لبناء وتطوير قدرات المختصين في مجالات تعلم الآلة.

موعد التسجيل في معسكرات تعلم الآلة

يبدأ التسجيل في المرحلة الرابعة من المعسكرات اليوم ويستمر لمدة أسبوع، بينما ينطلق التدريب في 3 مارس 2024م ويستمر لمدة أربعة أسابيع.

ويتلقى خلالها المتدرب المعرفة في أسس علوم البيانات، إطلاق إمكانات البيانات، أساسيات تعلم الآلة، تحليل الانحدار المتقدم، أسس التصنيف، تقنيات تعلم الآلة المتقدمة، التحقق واختبار النموذج الإحصائي، تحسين نماذج تعلم الآلة، فضلا عن تأهيل المتدربين للحصول على شهادة احترافية في المجال.

شروط التقدم لمعسكرات سدايا

وكشفت سدايا عن شروط التقدم لمن يريد الحصول على التدريب وفقا لما يأتي:

  • سعودي الجنسية
  • من أصحاب التخصصات التقنية أو المهتمين بها
  • يُلبي متطلبات القبول كالإلمام بلغة برمجة بايثون، معرفة بالإحصاء والرياضيات واللغة الإنجليزية.

للتسجيل في المعسكرات، يرجى زيارة الرابط من هنــــــا

وتأتي هذه المعسكرات، ضمن جهود "سدايا" في الارتقاء بالمملكة إلى الريادة، ضمن الاقتصادات القائمة على البيانات والذكاء الاصطناعي.

وتعدّ "سدايا"، المرجع الوطني للبيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة، وتسعى من خلال برامجها وفعالياتها المختلفة، إلى نشر الوعي بأهمية هذه التقنيات، وتعزيز استخدامها في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضا: سدايا و"التعليم" تفتحان باب التسجيل في الدفعة الخامسة من برنامج "مبرمجي ذكاء المستقبل"