إلهام علي تحتفل بيوم التأسيس بكلمات مؤثرة: «تاريخنا شامخ ورأسنا مرفوع ثلاثة قرون»

مع اقتراب الاحتفالات بذكرى يوم التأسيس السعودي 2024، يحرص النجوم والنجمات على إظهار مدى محبتهم لوطنهم، وكانت الفنانة إلهام علي من أوائل النجمات اللاتي عبرن عن ذلك.

وشاركت الفنانة السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تدوينة تكشف فيه فخرها بوطنها احتفالًا بيوم التأسيس.

إلهام علي تحتفل بيوم التأسيس

ونشرت إلهام تدوينة عبر حسابها الرسمي على "إكس"، للاحتفال بيوم التأسيس، الذي يوافق 22 فبراير من الشهر الجاري،  بكلمات وعبارات كشفت عن مدى حبها وعشقها لوطنها.

وشاركت صورة عليها علم المملكة وشعار يوم التأسيس، وعلقت قائلة: «من يوم بدينا، وتاريخنا شامخ، ورايتنا لا تنكس، ورأسنا مرفوع ثلاثة قرون والسعودية أصلها ثابت وفرعها في السماء».

آخر أعمال إلهام علي الفنية

يشار إلى أن أخر أعمال النجمة إلهام، هو مشاركتها في مسلسل «جريمة قلب» الذي ضم عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم «عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز»، ومن إخراج هاكان أرسلان.

ويدور العمل الفني حول جريمة قتل تورط بها عدد كبير من الأفراد، وبعدها تتوالى الأحداث، وهو من الأعمال التشويقية الاجتماعية، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات الـ8 حلقات.

بالإضافة إلى ذلك شاركت أيضاً في فيلم «تشيللو»،  وشارك معها في العمل عدد من النجوم منهم «ميلا الزهراني، مهند الحمدي» وغيرهم، وهو من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، وإخراج دارين لين بوسمان.

وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والرعب، من خلال  قيام عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة التي سوف تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب وتتوالى الأحداث فيما بعد في إطار من الإثارة.

اقرأ أيضًا: بنزيما ونجوم الاتحاد يظهرون بالزي السعودي احتفالا بيوم التأسيس (صور)