الأمير عبدالرحمن بن مساعد: ولي العهد أثبت أنه إذا قال شيئًا فعله (فيديو)

أكد الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، أن الإنجازات التي حققها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، غير مسبوقة.

وأوضح "بن مساعد" خلال مشاركته في المنتدى السعودي للإعلام 2024 في نسخته الثالثة المقامة بالعاصمة الرياض، أن ولي العهد أثبت بالحجة والبرهان أنه إذا قال شيئًا فعله.

إنجازات وجهود سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إن سمو ولي العهد يتحدث دائمًا بشكل تكاملي والناس تلمس ذلك؛ فقد أثبت أنه لا يقول إلا ما يعنيه.

كما أوضح أن سموه يطمئن من لديه تشكك ويوضح ما هو ملتبس، ولديه إلمام كامل بما يتحدث عنه، وعندما يتحدث عن الرؤية يتحدث كما لو كان يقرأ من كتاب ويعلم تفاصيل دقيقة. 

كذلك أشار "بن مساعد"، إلى أن سمو ولي العهد متمكن من رؤيته ويحفظها، ويفكر فيها منذ زمن؛ لذلك تشكلت الرؤية منذ فترة قديمة.

وأضاف: "سمو ولي العهد عندما يتحدث عن المنطقة العربية ومستقبلها المشرق وأنها ستصبح أوروبا جديدة، فهو يعني ما يقول، ولديه شيء ملموس يفعله".

فيديو | الأمير عبد الرحمن بن مساعد: الأمير #محمد_بن_سلمان أثبت بالحجة والبرهان أنه إذا قال شيئا فعله ولا يقول إلا ما يعنيه #المنتدى_السعودي_للإعلام #الإخبارية pic.twitter.com/4BgHLjb2tE

المنتدى السعودي للإعلام 2024

شهدت العاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات منتدى الإعلام السعودي في نسخته الثالثة 2024، تحت شعار "الإعلام في عالمٍ يتشكل"؛ لاستعراض الوضع الراهن في المجال الإعلامي، واستطلاع آفاق مستقبل الإعلام العالمي.

ويشارك في المنتدى ما يزيد عن 150 متحدثًا من حول العالم، وتتضمن فعالياته أكثر من 25 ورشة عمل متخصصة و30 جلسة حوارية ونقاشية؛ لاستعراض أحدث التوجّهات الإعلامية بمشاركة ما يزيد عن 80 جهةٍ محلية وعالمية.

كما يستعرض المنتدى المتغيّرات والابتكارات في مهنة الإعلامي والطريق نحو المستقبل، وآليات تنظيم الإعلامي في عصر الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: المنتدى السعودي للإعلام.. الحارثي: الرياض عاصمة الإعلام العربي (فيديو)