تقويم فعاليات جدة 2023 يودع أكثر من مليون زائر

استقبلت إدارة تقويم فعاليات جدة 2023 في المنطقة الترفيهية آسيا الصغرى بفعالياتها المتنوعة في الأيام الماضية، أكثر من مليون زائر من جميع الفئات العمرية.

كما أعلنت استعداداتها لإغلاق هذه المنطقة الترفيهية الذي استمرت أنشطتها المختلفة على مدى أكثر من شهرين، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية «واس».

فعاليات جدة 2023

وجذبت منطقة  آسيا الصغرى بأجوائها الآسيوية، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة المتنوعة الزوار في 12 منطقة ترفيهية متمثلة في 8 دول آسيوية، وهي: «اليابان، والصين، وكوريا، وتايلند، وسنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا، والفلبين».

كما منحت المنطقة فرصًا متنوعة للزوار من أجل العمل على استكشاف الثقافات الآسيوية، بجانب التمتع بالعروض الحية الفنية والاستعراضية اليومية.

كما أنها أتاحت فرصة إلى التعرف على المنتجات التقليدية والحرف اليدوية والأزياء الشعبية الآسيوية، بجانب أنها جعلت الزوار يقومون بزيارة الأسواق والمحال التجارية التي تقوم بتقديم سلعًا وبضائع آسيوية.

وشملت الخدمات الترفيهية والثقافية المتكاملة, بالإضافة إلى احتوائها على المطاعم الآسيوية التي تقدم أشهر المأكولات الشعبية في العديد من الدول.

علاوة على ذلك، قدمت آسيا الصغرى الفعاليات والأنشطة محاكاة للثقافات الآسيوية بحضاراتها وتاريخها العريق، ذلك الأمر الذي عكس عاداتها وتقاليدها وموروثها الشعبي.

ومن ضمن التجارب التي قدمتها منطقة آسيا هي تجربة الفيلة الآسيوية وألعاب المهارات والمغامرات الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى تجربة الشاطئ الأبيض، وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي تمتع بها الزوار.

فعاليات جدة 2023فعاليات جدة 2023

تقويم فعاليات جدة 2023

وبالنسبة لتقويم فعاليات جدة لعام 2023 فهو يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والفعاليات البحرية.

كما أنه يقدم مجموعة من الفعاليات لأول مرة في المملكة، ويمكن استكشاف الفعاليات للاستعداد للقيام بتجربة استثنائية تأسر جميع حواسك، والتي تحمل في طياتها الكثير من التنوع والثراء الثقافي، من خلال الضغط هنــا لمعرفة تفاصيل أكثر عن الفعاليات القادمة ومواعيدها.

اقرأ أيضًا: مهرجان الرامين والأنمي في جدة.. 6 مناطق ممتعة من قلب آسيا