احتفالا بـ يوم التأسيس 2024.. 3 جامعات تصرف مكافآت طلابها في هذا اليوم

كشف عدد من الجامعات بالمملكة أنه تم تقديم مكافآت طلابها وطالباتها، وذلك كنوع من الاحتفالات بـ يوم التأسيس السعودي 2024.

وأعلنت هذه الجامعات عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة إكس، أن الموعد الجديد لتقديم مكافآت طلابها وطالباتها هو يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 21 فبراير 2024.

احتفالات يوم التأسيس 2024

بدأت احتفالات يوم التأسيس السعودي 2024، في عدد من المناطق بالمملكة، ومن المقرر أن يقام العديد من الفعاليات المتنوعة خلال الأيام الماضية.

وفي إطار الاحتفالات بهذا اليوم، قررت عدد من الجامعات في المملكة وهم «جامعة الملك فيصل، بيشة، القصيم» بتقديم بصرف مكافآت طلابها وطالباتها.

وكشف رئيس جامعة الملك فيصل المكلف، الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي، بأنه تم تقديم موعد إيداع مكافآت الطلاب والطالبات الخاص بشهر فبراير  وذلك احتفالًا بيوم التأسيس.

وعلق الحساب الرسمي لجامعة الملك فيصل عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، «إن رئيس الجامعة وجه بتقديم موعد إيداع مكافآت الطلاب والطالبات لشهر فبراير 2024 ليكون يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير».

احتفاءً بـ #يوم_التأسيس سعادة رئيس #جامعة_الملك_فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامييوجه بتقديم موعد إيداع مكافآت الطلاب والطالبات لشهر فبراير 2024 ليكون يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير. pic.twitter.com/w0jbUZWHjK

كما كشفت جامعة بيشة، أيضًا عن إيداع مكافآت طلاب وطالبات الجامعة لشهر فبراير، وذلك بعد غد الأربعاء، احتفالًا بيوم التأسيس 1445، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.

وعلقت الجامعة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، «احتفاءً بيوم التأسيس إيداع مكافآت طلاب وطالبات جامعة بيشة لشهر فبراير الحالي بعد غد الأربعاء». 

كما أعلنت جامعة القصيم أيضًا على تقديم موعد صرف مكافأة الطلاب والطالبات، إلى يوم الأربعاء القادم، احتفالا بيوم التأسيس.

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس، «احتفاءً بيوم التأسيس معالي رئيس جامعة القصيم يوجه بتقديم صرف مكافأة الطلاب والطالبات إلى يوم الأربعاء الموافق 21 / 2 / 2024م».

احتفاءً بـ #يوم_التأسيس معالي رئيس #جامعة_القصيم يوجه بتقديم صرف مكافأة الطلاب والطالبات إلى يوم الأربعاء الموافق 21 / 2 / 2024م. pic.twitter.com/BE8D7gxMbp

اقرأ أيضًا: في ذكرى يوم التأسيس.. التراث السعودي ثروة حضارية تُبهر العالم