مشهد صادم.. شرطي مرور بريطاني يعثر على زوجته قتيلة أثناء تفقده حادث سير

في مشهد قاسي وصادم ببريطانيا، توجه شرطي لفحص حادث سير، فاكتشف أن زوجته من بين الضحايا؛ حيث لم يستطيع أن يحبس دموعه، التي انهمرت حزنا على شريكة العمر.

وجاء ذلك بعدما استدعت خدمات الطوارئ الشرطي إلى مكان الحادثة؛ التي اصطدمت فيها سيارتان وشاحنة صغيرة على الطريق السريع في دومفريشاير.

زوجة الشرطي بين ضحايا الحادث

وأكدت الشرطة أن سائقة سيارة (نيسان) تدعى ميليسا ديلاني؛ وهي زوجة الشرطي، وتبلغ ‏من العمر ‏41‏ عامًا، ورجلًا يبلغ من العمر ‏35‏ عامًا كان يقود ‏الشاحنة، قد لقيا حتفهما في الحادثة‏.‏

رسائل عزاء للزوج

وحجز هذا الحادث المؤلم مساحات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، فيما تدفقت رسائل التعزية على زوج ديلاني؛ التي كانت تعمل ممرضةً، وتشارك في أحد النوادي لمدة 15 عامًا تقريبًا، وكانت ‏عضوًا نشطًا في لجنة جمع التبرعات الخاصة به.

وفي حادث سابق، كاد ترام يدهس طفلًا بتركيا، فهرولت نحوه جدته وأنقذته قبل أن يموت، لتموت بدلا منه، حيث كشفت التحقيقات أن صبي يُدعى آدم تشاكين قفز فجأة على قضبان ترام خط كاديكوي-مودا في شارع الجنرال عاصم غوندوز في منطقة عثمان آغا.

وأصيبت جدة الطفل، إيلغون شوليغ، بجروح خطيرة عندما صدمها ترام أثناء محاولتها إنقاذ حفيدها.

وفور وقوع الحادث، انتقلت الشرطة وفرق الإطفاء والطواقم الطبية إلى المنطقة. وعمل المسعفون على إخراج الجدة والحفيد من تحت الترام ونقلهما إلى المستشفى.

وللأسف، توفيت الجدة فور وصولها، فيما تبين إصابة الطفل بجروح طفيفة وتم تقديم الإسعافات الأولية له في مكان الحادث، فيما تم إغلاق الشارع الذي وقع فيه الحادث أمام حركة الترام في الاتجاهين، وباشرت فرق الشرطة التحقيق.

اقرأ أيضًا: خسارة الحياة الثمينة.. أم تشوي طفلتها في فرن بأمريكا