خسارة الحياة الثمينة.. أم تشوي طفلتها في فرن بأمريكا

تسببت أم مهملة بأمريكا، في مقتل طفلتها بشكل بشع، بعدما وضعتها في فرن بالخطأ لتنام، لتحترق ويعجز الأطباء عن إنقاذها، فيما باتت الاتهامات تحاصر الأم القاتلة بإهمالها.

وتبين أن طفلة توفيت بعد أن وضعتها والدتها "عن طريق الخطأ" لتنام في الفرن؛ إذ اتُهمت ماريا توماس، من مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، بتعريض سلامة طفلة للخطر.

الشرطة تتلقى بلاغا بالحادث

وتلقت الشرطة الأمريكية بلاغا من الجيران بوجود طفلة رضيعة لا تتنفس ومصابة بحروق واضحة، وتم استدعاء الإسعاف لإنقاذها لكنها توفيت في مكان الحادث.

وقالت الشرطة إن أحد الشهود أخبر المسعفين أن الأم وضعت الطفلة لتأخذ قيلولة ووضعتها عن طريق الخطأ في الفرن بدلا من سريرها، ولم يوضح كيف تم ارتكاب هذا الخطأ.

بيان يكشف تفاصيل الجريمة

من ناحيته، قال جان بيترز بيكر، المدعي العام في مقاطعة جاكسون، في بيان: "نقر بالطبيعة المروعة لهذه المأساة وقلوبنا مثقلة بخسارة هذه الحياة الثمينة، نحن نثق في أن نظام العدالة الجنائية سيستجيب بشكل مناسب لهذه الظروف الفظيعة".

وفي حادث سابق، كاد ترام يدهس طفلًا بتركيا، فهرولت نحوه جدته وأنقذته قبل أن يموت، لتموت بدلا منه، حيث كشفت التحقيقات أن صبي يُدعى آدم تشاكين قفز فجأة على قضبان ترام خط كاديكوي-مودا في شارع الجنرال عاصم غوندوز في منطقة عثمان آغا. وأصيبت جدة الطفل، إيلغون شوليغ، بجروح خطيرة عندما صدمها ترام أثناء محاولتها إنقاذ حفيدها.

وفور وقوع الحادث، انتقلت الشرطة وفرق الإطفاء والطواقم الطبية إلى المنطقة. وعمل المسعفون على إخراج الجدة والحفيد من تحت الترام ونقلهما إلى المستشفى.

وللأسف، توفيت الجدة فور وصولها، فيما تبين إصابة الطفل بجروح طفيفة وتم تقديم الإسعافات الأولية له في مكان الحادث، فيما تم إغلاق الشارع الذي وقع فيه الحادث أمام حركة الترام في الاتجاهين، وباشرت فرق الشرطة التحقيق.

اقرأ أيضًا: أغنى حيوانات بالعالم.. مسنة تحرم أولادها الميراث وتوصي به لكلابها