«كان لازم يحصل من زمان».. ماذا قالت يسرا عن الليالي السعودية المصرية؟

احتضنت العاصمة القاهرة، أولى حفلات ليالي سعودية مصرية على مسرح دار الأوبرا المصرية، والتي تأتي نتاج تعاون مشترك بين هيئة الترفيه، ووزارة الثقافة المصرية.

حفلات الليالي المصرية السعودية

وشهد الحفل حضور عدد ضخم من نجوم الفن في مصر، من بينهم يسرا التي علقت على التعاون المصري السعودي،  مؤكدة أنه سيثمر على طفرة كبيرة.

وقالت يسرا في تصريحات تليفزيونية للقنوات الناقلة للحفل: «الشراكة الفنية بين السعودية ومصر سيحدث طفرة في الفن بشتى مجالاته سواء في التمثيل أو الغناء والمزيكا، معربة عن سعادتها بهذا التعاون الفني المثمر».

كذلك أوضحت الفنانة المصرية،  أنها تتوقع حدوث طفرة فنية وإعلامية وراء الشراكة السعودية المصرية، قائلة: «التعاون جه كان لازم يحصل من زمان.. وسعادتي به فوق الوصف والخيال».

السعوديون أكتر ناس بيحبوا المصريين

أكدت أنه لا يوجد أي خلافات على أي مستوى بين مصر والسعودية، وأفضل دليل الترابط القوي بين مصر والسعودية على مدى التاريخ، مضيفة: «اكتر ناس بيحبوا المصريين، وفيه محبة بينا وبين بعض ملهاش أخر وأنا عايشة ده من زمان».

السينما ضمير الأمة

وأضافت: «السينما ضمير الأمة ومرآة الواقع الذي نعيشه، وهي المكان الذي ينسى به الإنسان همومه، وأنا شخصيا عندما كنت أهرب من حزني وهمي ألجأ إلى مشاهدة الأفلام حتى أعيد حساباتي، والسينما حدوتة كبيرة ليست لها نهاية».

حفلات الليالي السعودية المصرية

تجدر الإشارة إلى أنه تقام حفلات «الليالي السعودية المصرية» تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه في القاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة. 

اقرأ أيضاً:تركي آل الشيخ من دار الأوبرا المصرية: «لو تكاملت مصر والسعودية ممكن نروح لبعيد» (فيديو)