لوحة طبيعية خلابة بوادي الحمدة تجذب الزوار في الباحة

يزدحم وادي الحمدة في منطقة الباحة بالزوار من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة التي يزخر بها الوادي.

ويعد وادي الحمدة من أهم المواقع السياحية، وأبرزها في منطقة الباحة، حيث يتميز بمزيج فريد من المناظر الطبيعية الخلابة، من بساط أخضر يزدان بانسياب جداول المياه وترانيم خريرها الممتزج بتغاريد الطيور، وحفيف أشجاره الباسقة، ونسائم شذى النباتات العطرية التي تعطر الأجواء.

وادي الحمدةوادي الحمدة

جمال طبيعي فريد بوادي الحمدة

يقع وادي الحمدة على بعد 4 كيلومترات من مدينة الباحة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق المعبدة، حيث يمتزج جمال صخور الجبال التي شكلتها عوامل التعرية، بنقاء تربة الوادي، وجريان ينابيع المياه فيه، واخضرار الأشجار المعمرة "السدر"، التي تمتد على جانبي الوادي، مما يوفر الأماكن المناسبة لمحبي الرحلات البرية.

وادي الحمدةوادي الحمدة

وادي الحمدة.. وجهة سياحية مميزة

يعد وادي الحمدة، وجهة سياحية مميزة للعائلات والأفراد، حيث يُمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مثل:

- التنزه بين أحضان الطبيعة الخلابة.

- الاستمتاع بجريان المياه العذبة.

- التقاط الصور التذكارية في المناظر الطبيعية الرائعة.

- ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

- الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة على طول الوادي.

وشهد وادي الحمدة، إقبالا كبيرا من الزوار خلال الإجازة المطولة، حيث توافد أهالي وزوار المنطقة، للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة، والهدوء الذي يميز المكان.

وادي الحمدةوادي الحمدة

وتسعى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، لدعوة جميع الزوار إلى زيارة وادي الحمدة، والتمتع بجماله الطبيعي الفريد، وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضا: أفضل وجهة سياحية في 2023.. "العلا" جوهرة سعودية تبهر منظمة السياحة العالمية