نائب رئيس الاتحاد: الملاكمة حققت طفرة بدعم خادم الحرمين وولي العهد

تواصلت اليوم الخميس فعاليات بطولة كأس نخبة المملكة للملاكمة بالرياض، وانطلقت أمس الأربعاء منافسات بطولة كأس المملكة للنخبة للملاكمة والتي تقام في صالة الألعاب القتالية في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بحي الملز وتختتم فعالياتها غدًا الجمعة.

ويشارك في النهائيات 60 ملاكمًا لفئة النخبة رجال، و39 ملاكمة لفئة النخبة نساء.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الخميس 28 نزالاً، وسط حضور جماهيري حاشد من عُشاق رياضة الملاكمة.

ومن المقرر أن تُختتم البطولة مساء غدًا الجمعة بحضور رئيس مجلس الإدارة للاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله بن أحمد الحربي ونائبة الرئيس رشا الخميس، حيث وجهت الدعوة عامة للجمهور المحب لهذه الرياضة.

دعم خادم الحرمين وولي العهد

وتعليقًا على البطولة قالت رشا الخميس؛ نائب رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة: "تحظى المملكة العربية السعودية بدعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بقيادة سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي.

وأكدت أن بطولة بطولة كأس المملكة لنخبة الملاكمة الحالية هي أكبر بطولات الملاكمة في المملكة" مشيرة إلى أن رياضة الملاكمة حققت نموًا كبيرًا خلال الأعوام ال٣ الماضية، مضيفة:" نفتخر بوجود ملاكمين و ملاكمات على مستوى عال من المهارة والخبرة.

وكشفت نائب رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة أن جميع عناصر ومقومات لعبة الملاكمة أصبحت سعودية فهناك طواقم التحكيم السعودية ذات الخبرة والمستوى الدولي واللاعبين الذين يشاركون في المنافسات الدولية والأطقم الفنية والمدربين، مشيرة إلى أن اللاعبين السعوديين سيحققون الأولمبياد وتحقيق مراكز متقدمة خلال الأعوام الثمانية المقبلة.