شيرى عادل تعلن طلاقها رسميا من طارق صبرى

بعد 4 أشهر من الانفصال، أعلنت الفنانة شيرى عادل طلاقها رسميا من طارق صبرى، لتسدل الستار على قصة طويلة من إثارة الجدل خلال الأشهر الماضية

ونشرت شيرى عادل منشورا على حسابها بموقع "إنستجرام" قالت فيه: "تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق، مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

شيري عادل وطارق صبريشيري عادل تعلن طلاقها رسميا

طارق صبري يعلن الطلاق

ونشر طارق صبرى الكلام ذاته على حسابه بموقع "إنستجرام".

وكان الثنائي انفصلا في شهر أكتوبر الماضي، بعد زواج استمر أكثر من سنتين.

وتعدّ هذه هي المرة الثانية التي تنفصل فيها شيرى عادل، حيث سبق لها الزواج من الفنان معز مسعود وانفصلا بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات.

وكانت شيري عادل، تزوجت من طارق صبرى في أكتوبر من عام 2022، في حفل عقد قران حضره العائلتين، مع وجود نية لإقامة حفل الزفاف بعد ذلك، لكن الأمور لم تسير كما خططا لها، وبعد زواجهما ظهرا الثنائى في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثا عن كواليس تعرفهما وارتباطهما.

وقاربت شيرى عادل، على الانتهاء من تصوير مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح) المكون من 45 حلقة، يشارك فى بطولته إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، كارولين عزمى، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.