إطلاق تجربة WWE الأولى في العالم بموسم الرياض 2024.. الموعد وطريقة الحجز

كشف موسم الرياض في نسخته الحالية، عن استعداده لإطلاق تجربة WWE وهي التجربة الأولى في العالم في منطقة بوليفارد سيتي، وهي إحدى مناطق الموسم.

وأعلن الموسم أن الانطلاق سيكون في 16 فبراير الحالي، كما ستتيح تلك التجربة لعشاق WWE الدخول في عالم من الإثارة والتشويق وسيكون ذلك تحت أضواء حلبة النزال.

تجربة WWE في موسم الرياض

وشارك الحساب الرسمي لموسم الرياض 2024، على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو يكشف فيه منطقة WWE التي تضم مجموعة من التجارب المميزة؛ إذ ستأخذ زوارها في رحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها.

كما أن هذه المنطقة تمكن للزوار إمكانية مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال WWE الأشهر عبر التاريخ، بالإضافة لسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE وأيضًا نجومها والتفاعل مع شاشات العرض المتطورة.

وعلق الحساب الرسمي لموسم الرياض على الفيديو، وكتب: «عالم المصارعة في بوليفارد سيتي استعدوا لتجربة "WWE" الحماسية ابتداءً من 16 فبراير».

وأضاف: أنه يمكن حجز التذاكر من خلال هذا الرباط بالضغط هنــــــــــــا».

عالم المصارعة في بوليفارد سيتي 🔥

تجربة WWE Super Dome 

 تجربة «WWE Super Dome» من التجارب التي سوف توقد  شعور الحماس لمحبي عروض WWE، كما أنها تتمحور هذه التجربة الفريدة من نوعها حول الشعور بإثارة التواجد في الحلبة.

كما أنه في منطقة Backstage، سوف تتيح للمشجعين الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة بالإضافة لتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

بينما في منطقة معرض The Crown Jewel، فسوف يتم استعراض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، وفيها سيتجول الزوار بجانب أحداث ممتدة لأكثر من 40 عامًا من WrestleMania.

فهي تتيح لهم فرصة مشاهدة قطع أصلية والتي سيتم عرضها لأول مرة، بينما تستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار وذلك من خلال مغامرة مميزة لمحاولة النجاة من عقوبة «اندرتيكر» عبر حل ألغاز  قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير. 

منطقة بوليفارد سيتي

 ومنطقة بوليفارد سيتي من مناطق موسم الرياض التي تم احيائها حتى تكون أهم منطقة في موسم الرياض 2023 وسوف تستضيف تجارب عالمية فريدة من نوعها.

هذا بالإضافة إلى أن هذه المنطقة تمتلك تسع مناطق، التي من أبرزها منطقة النافورة، وهي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر بجانب الألوان والموسيقى التي تكون ملائمة مع عرض النافورة، وذلك بجانب الفعاليات والعروض التي تقدمها للزوار.

اقرأ أيضًا: مهرجان الرياض للألعاب 2024 .. 12 منطقة لعب بلا حدود (صور)