مهرجان الرياض للألعاب 2024 .. 12 منطقة لعب بلا حدود (صور)

يقدم مهرجان الرياض للألعاب 2024، تجارب ممتعة وفعاليات مميزة إلى زواره، للكشف عن آفاق جديدة في عالم الألعاب بمناطق عدة.

وافتتح المهرجان فعالياته في السابع من فبراير الجاري، على أن يستمر حتى 8 مارس المقبل، لتحمل كل منطقة من مناطقع طابع متكامل لإحدى الألعاب الشهيرة.

مهرجان الرياض للألعاب 2024

وفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، تعد النسخة الجديدة من مهرجان الرياض للألعاب، أحد أبرز الوجهات العائلية التي تقدم 12 منطقة ترفيهية لزوار موسم الرياض وأكثر من 200 دقيقة من الأنشطة الفريدة.

مهرجان الرياض للألعاب 2024مهرجان الرياض للألعاب 2024

إضافة إلى تقديم فرص تعلم لامحدودة في عدد من ورش العمل، وعروض حية متنوعة لمختلف الزوار والفئات العمرية، والتي كشف عنها في وقت سابق، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

مهرجان الرياض للألعاب 2024مهرجان الرياض للألعاب 2024

ونشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو يكشف المعالم الترفيهية في مهرجان الألعاب التي تحظى بإعجاب الكبار والصغار.

كما علق على الفيديو: "تجارب ممتعة وفعاليات رائعة للأطفال في "مهرجان الرياض للألعاب" بين الترفيه والمرح"، موضحًا أنه يمكن حجز التذاكر من خلال موقع webook

كما يقدم موسم الرياض لزواره فعاليات ترفيهية متنوعة ما بين الحفلات الغنائية والأمسيات المسرحية، والمهرجانات والمعارض، فضلًا عن الأحداث الرياضية العالمية في مجالات كرة القدم والتنس ونزالات الملاكمة بين عدد من نجوم وأبطال اللعبة على مستوى العالم.

مهرجان الرياض للألعاب 2024مهرجان الرياض للألعاب 2024

 اقرأ أيضًا: نفاد تذاكر حفل ملكة الشطرنج للفنانة أحلام في 3 ساعات