وجبة غذاء تسبب في تراجع شخص عن الانتحار بالهند

وجبة غذائية ومشروبات، كانت كفيلة باقناع شاب عن العدول عن فكرة الانتحار في الهند، بعدما قرر التخلص من حياته، منتقدا أوضاع البلاد.

وقد ودع الأقارب وتوجه لجسرا وقرر الانتحار من فوقه، لكنه تراجع بعد مساومته على الأكل.

محاولة الانتحار من فوق جسر

وشهدت مدينة كولكاتا، عاصمة ولاية البنغال الغربية، في الهند، واقعة غريبة عندما تسلق رجل جسراً وهدد بشنق نفسه عن طريق الهيكل الحديدي للجسر، غير أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذه بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني.

تعطل حركة المرور

وتسبب الحادث في تعطيل حركة المرور بعدما أبلغ عدد من سائقي السيارات على الطريق رجال الشرطة بالواقعة.

انتقاد الاوضاع الداخلية

وكشفت التحقيقات أن الرجل الثلاثيني اعتلى جسرًا على الطريق وبدأ في انتقاد الأوضاع في البلاد ثم ربط حبلًا في الهيكل الحديدي للجسر استعداداً للانتحار شنقًا.

وتوجه فريق من رجال الشرطة إلى المكان، ونجحوا في إقناع الشاب بالعدول عن فكرة الانتحار بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني فاقتنع ونزل عن الجسر.

وفي حادث سابق، سرق لصوص 1330 طنا من الدجاج، من منشأة حكومية في العاصمة هافانا، وتبين لاحقا من التحقيقات، أنه من بين اللصوص عاملين في الشركة المنوط بها توزيع الدواجن ورجال أمن.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن اللصوص استولوا على الدواجن المخزنة في 1660 صندوقا من منشأة حكومية، واستخدموا أموال المبيعات في شراء منتجات، بما في ذلك ثلاجات وأجهزة تليفزيون ومكيفات وكمبيوترات، من أجل التمويه على عمليتهم وإخفاء الأدلة.

كما أوضحت التحقيقات، أن المسروقات كان المقرر توزيعها على المواطنين الكوبيين بموجب نظام الحصص الغذائية المعمول به في الجزيرة، الذي تم تطبيقه منذ أكثر من 60 عاما، بعد ثورة فيدل كاسترو، الذي يوفر الغذاء المدعوم ويشكل جزءا لا يتجزأ من الحياة الكوبية اليومية.

اقرأ أيضًا: كلاب شرسة تنهش مسنة في بريطانيا.. وتقتل أب بأمريكا