واجهة جدة البحرية.. رحلة ساحرة على ضفاف البحر الأحمر

تُعد واجهة جدة البحرية، وجهة سياحية ساحرة تطل على مناظر بانورامية رائعة للبحر الأحمر، وتشكل قبلة لعشاق المغامرات والاسترخاء على حدٍّ سواء.

وتعد الواجهة التي تبلغ مساحتها 4500 متر مربع، المرحلة التطويرية الأكبر لواجهة جدة البحرية، وتوفر خدمات تناسب جميع الفئات والأعمار.

واجهة جدة البحريةواجهة جدة البحرية

رياضات مائية متنوعة بواجهة جدة

وتتمتع الواجهة بمناظر أخاذة تثير إعجاب الزائرين، فضلاً عن مناطق الجذب الرئيسية على الشاطئ التي تستحق الاستكشاف، ويحلو الاستمتاع بالرياضات المائية المتعددة على طول الطريق الملاصق للبحر، بينما يُتيح المشي على الأقدام فرصة التأمل والاسترخاء في هواء البحر النقي.

وتقدم واجهة جدة البحرية للزائرين، تجربة فريدة من نوعها، حيث تُتيح لهم فرصة مشاهدة المجسمات الفنية الفريدة التي صممها فنانون عالميون، والتي تُشكل متحفًا مفتوحًا على البحر.

وتُعد واجهة جدة البحرية وجهة مثالية لقضاء العطلات وأوقات ماتعة، حيث تُقدم للزائرين مزيجًا من الاسترخاء والمغامرة والجمال.

واجهة جدة البحريةواجهة جدة البحرية

مميزات واجهة جدة البحرية

تقدم واجهة جدة البحرية، مزيجا فريدا من الأنشطة الترفيهية والثقافية، حيث يتيح المشي على الأقدام، فرصة التأمل والاسترخاء في هواء البحر النقي. 

كما تضم الواجهة، العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، وتتمتع بالعديد من النوافير والمساحات الخضراء. 

كما تزين الواجهة، العديد من المجسمات الفنية الفريدة التي صممها فنانون عالميون، التي تشكل متحفا مفتوحا على البحر، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات تناسب جميع الفئات والأعمار، حيث تضم مناطق ألعاب مخصصة للأطفال، ومناطق مخصصة لممارسة الرياضة، ومناطق مخصصة للاسترخاء والاستجمام.

واجهة جدة البحريةواجهة جدة البحرية

أهم معالم واجهة جدة البحرية

نافورة الملك فهد من أشهر معالم واجهة جدة البحرية، حيث تعد أعلى نافورة راقصة في العالم، فضلا عن أطول أنفاق المشاة في المملكة، حيث يبلغ طوله 450 مترًا، بالإضافة إلى ساحة النورس، التي تعد من أجمل ساحات واجهة جدة البحرية.