الظهور الأول لحفيدة أصالة من ابنتها شام الذهبي يخطف الأنظار

خطف الظهور الأول لحفيدة أصالة من ابنتها شام الذهبي الأنظار، إذ نشرت الأخيرة أول صورة لها مع ابنتها والتي أطلقت عليها اسم جيهان على اسم والدة زوجها.

ونشرت شام الذهبي صورتها الجديدة مع ابنتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، إذ ظهرت شام في الصورة بملامح طبيعية بدون مكياج وهي تحتضن طفلتها.

وشهدت الصورة العديد من التعليقات من قبل متابعيها، وأشار أخرون إلى أن  الطفلة تشبه جدّتها الفنانة أصالة كثيراً، وبارك متابعون كثر لشام بمولودتها الجديدة.

شام الذهبي وابنتهاشام الذهبي وابنتها

وكشفت الفنانة أصالة عن ولادة حفيدتها الأولى جيهان أحمد هلال من ابنتها شام الذهبي، حيث نشرت عبر حسابها في موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" تهنئة بمناسبة قدوم حفيدتها الأولى، كما أعلنت عن جنس المولود في حفلتها الأخيرة حيث قالت إحدى المتابِعات: "أصالة قالت إنها بنت".

وعرضت شام الذهبي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً أعلنت فيه عن استقبالها لمولودتها قائلةً: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى ابنتي جيهان أحمد هلال. ادعوا لها أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين (آمين)".

اقرأ أيضا:بكاء ياسمين عبدالعزيز يثير قلق الجمهور.. ما السبب؟ (فيديو)