رانيا يوسف تكشف تفاصيل خضوعها لعملية جراحية.. هل كانت تجميل؟ (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف للمرة الأولى عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، أثناء تصوير مسلسلهما الجديد «وبقينا اتنين».

وحسمت الفنانة الجدل الذي أثار خلال الأيام الماضية حول أنها خضعت لجراحة تجميلية، ونفت بدورها هذه الشائعات، مؤكدة على أن الجراحة كانت لأسباب مرضية معينة.

رانيا يوسف تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية

وعلقت رانيا خلال استضافتها في برنامج «عرب وود» على جميع الأخبار التي أثارت حولها خلال الفترة الماضية عن مرضها والعملية التي أجرتها وتفاصيل خاصة بها.

وقالت: «إن الجراحة لم تكن تجميلية كما أشيع، كان عندي مشكلة مرضية معينة، وكنت خايفة من قرار العملية، وتناولت العديد من الأدوية لتفادي العملية». 

وتابعت رانيا خلال لقائها: «ولكن بالأخير وجدت إنه لا بد من إجراء العملية، ونجحت الحمد لله الأمور عدت سليمة».

رانيا يوسف تحتفل بمسلسلها جريمة منتصف الليل

ويذكر أن رانيا حاليًا تقوم بتصوير مسلسل «جريمة منتصف الليل» المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 القادم، واحتفلت مع الفنان أحمد عبد العزيز وأبطال المسلسل في بداية التصوير.

كما حرص أبطال المسلسل على حضور الاحتفال، ومن أبرزهم «محمد عز وأحمد منير وإلهام عبد البديع والمؤلف محمد الغيطي».

وأوضحت الفنانة على هامش الاحتفال في تصريحات لها، أنه سعيدة بالمسلسل، كما تتمنى بأن ينال العمل على إعجاب الجمهور عند عرضه.

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي، عن جريمة جنائية حدثت في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما.

وتبدأ الأحداث هنا في دائرة الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، حتى تتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة للضحيتين، بالإضافة لقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

اقرأ أيضًا: «محدش يكلمني».. رانيا يوسف في مأزق