ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة بعد الطلاق

ظهرت النجمة ياسمين عبدالعزيز، في أحدث ظهور لها وهي تؤدي مناسك العمرة، لتشارك جمهورها هذه اللحظات الروحانية بقلب خاشع وملامح وجه تبدو حزينة.

وشاركت النجمة المصرية جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،بعض الصور لها من داخل الحرم المكي الشريف أثناء تأديتها العمرة.

ياسمين عبدالعزيز في العمرة

ظهرت ياسمين عبدالعزيز، في الصور التي نشرتها عبر خاصية "الستوري"، وهي ترتدي ملابس الإحرام من داخل المسجد النبوي الشريف.

وجاء ذلك بعد طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، والذي عانى من أزمة صحية مفاجئة بعد الطلاق، ودخل على إثرها إلى المستشفى.

كما حصلت صور "ياسمين" على تفاعل كبير من قبل جمهورها، الذي رفض إعلان خبر طلاقها من "العوضي" ويواصلون حتى الآن مطالبتهما بالرجوع.

أحمد العوضي: ياسمين معايا كل يوم

بعد تحسن الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي، وجه العديد من التصريحات إلى جمهورها، وذلك ردًا على الاستفسارات التي وردت إليه أثناء تواجده في المستشفى، حول تطورات حالته الصحية وعلاقته بطليقته ياسمين عبدالعزيز.

وفي اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قال العوضي: "الكلام اللي اتقال كان كتير هو اهتمام بالحالة الصحية، أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين والعكس".

وأضاف: "جالي دو برد وأهملت فيه وأنا تعافيت على نفسي لغاية ما حصلي ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة ورحت للدكتور وقالي لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله ودخلت واتحجزت وأنا هخرج بكرة إن شاء الله".

وتابع العوضي: "أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا ده مش جديد عليها".

وأضاف العوضي: "ياسمين ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال علينا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط"، موجهًا الشكر إلى كل من سأل عنه خلال فترة مرضه، متمنياً أن يطمئن الجميع على صحته.

اقرأ أيضًا: بعد زيارتها لـ "العوضي".. ياسمين عبد العزيز تشارك متابعيها مقطع فيديو جديد