ليلى السلمان في دراما رمضان 2024: تدربت على اللهجة المصرية 3 أشهر

كشفت الفنانة القديرة ليلى السلمان، تفاصيل دورها في ملسلسل "جريمة منتصف الليل"، المقرر عرضه ضمن الدراما المصرية في رمضان 2024.

وأبدت الفنانة الشهيرة بـ"السلطانة"، سعادتها بالمشاركة في الدراما المصرية، بجانب عدد من كبار الفن في مصر والوطن العربي.

ليلى السلمان في الدراما المصرية رمضان 2024

أكدت ليلى السلمان، في تصريحات صحفية لها وفقًا لوسائل إعلام مصرية، أن التعاون المصري السعودي في الفن خلال الفترة الحالية، يعد الأبرز على مدار التاريخ.

كما أوضحت أن هناك تعاون مصري سعودي مشترك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية وغيرها.


قضايا شائكة في المجتمع العربي

أضافت ليلى السلمان، أنها تحمست لقصة مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يقدم مجموعة من القضايا الشائكة في مجتمعاتنا العربية، حيث أنها تؤمن بأن الفن يجب أن يحمل همومنا ويناقش القضايا الواقعية.

واحتفل فريق عمل المسلسل بمناسبة قرب انتهاء التصوير، في احتفالية خاصة تضمن جميع الأبطال، ومنهم "رانيا يوسف،  أحمد عبدالعزيز، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع"، إضافة إلى النجم السعودي السبع ونوف، وغيرهم.


فيما غابت "ليلى" عن الاحتفالية، قائلة: "بالطبع كنت أتمنى التواجد وسط هذا الكم من الفنانين، ولكن للأسف سافرت إلى الأردن لإنشغالي بتصوير مسلسل أخر سيعرض في رمضان".

كما أضافت: "هذا هو سبب غيابي عن الاحتفالية، وسأعود خلال أيام إلى القاهرة لاستكمال تصوير المسلسل".

ليلى سلمان في مسلسل "جريمة منتصف الليل"

وعن شخصيتها في العمل، أعلنت "ليلى" أنها تقدم شخصية "الدكتورة مها" صاحبة الجامعة الخاصة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

وأوضحت أنها تدربت على اللهجة المصرية لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون بداية لها في الدراما المصرية.

كما عبرت الفنانة السعودية، عن أمنيتها بأن يلقى العمل إعجاب الجمهور، وأن تقدم شخصيتها بالشكل الذي ينال رضى وإعجاب الجمهور، خاصة وأن مسلسل "جريمة منتصف الليل"، هو أولى تجاربها بالدراما المصرية.

كذلك لفتت ليلى السلمان، إلى أن كواليس العمل كانت جيدة جدًا ومليئة بالمودة والحب، مؤكدة أن العلاقة بينها وبين كافة الأبطال ممتازة.


مسلسل جريمة منتصف الليل

مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة كل من: "رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، محمد عز، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، عفاف شعيب، ومن السعودية النجوم على السبع، ليلي سلمان، ونوف عبدالله".

المسلسل من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة a.a one shoot للمنتج علاء الزير.


اقرأ أيضًا: المسلسلات السعودية في رمضان 2024.. قائمة كاملة بأهم الأعمال