الشباب يعلن فشل التعاقد مع الجزائري بونجاح

فشلت صفقة انتقال الجزائري بغداد بونجاح إلى نادي الشباب السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم الاتفاق مع اللاعب ونادي السد القطري.

ويتمتع بغداد بونجاح بالقوة الهجومية وتسجيل العديد من الأهداف بطريقة مميزة، وهو ما ظهر خلال سنوات سواء مع السد القطري أو منتخب الجزائر.

وودع منتخب الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا، من دور المجموعات عقب الهزيمة في الجولة الأخيرة من موريتانيا بهدف دون رد، والتي شهدت تسجيل بغداد بونجاح لهدفين.

فشل انتقال بغداد بونجاح إلى الشباب

وقال طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب السعودي، إن لجنة الاستقطابات هي المتسبب في فشل التعاقد مع بغداد بونجاح.

طلال آل الشيخ، تحدث في تصريحاته، عن اتفاق بالفعل تم بين الشباب والسد القطري واللاعب من أجل ضم الأخير، لكن الاشتراطات التي وضعتها لجنة الاستقطابات حالت دون إتمام الصفقة.

وتابع: "الأمير عبد الرحمن بن تركي العضو الذهبي لنادي الشباب تكفل بالصفقة، لكن الأمور لم تسر بالشكل الجيد، رغم إيداع المبلغ في حساب النادي القطري".

وواصل: "شرط لجنة الاستقطابات أن يتم إيداع راتب بغداد بونجاح لمدة موسم ونصف، وهذا الأمر لم يجد صدى عند الأطراف المتفقة من قبل على الصفقة، وحاول الأمير عبد الرحمن التدخل بالفعل".

واختتم: "ورغم قيام الأمير عبد الرحمن بوضع شيك مؤجل الدفع إلا أن موافقة لجنة الاستقطابات جاءت قبل غلق باب القيد بـ 24 ساعة، وهو ما حال دون إتمام الصفقة".